السبت ,28 يناير, 2023 م
الرئيسية اخبار السلط بالصوره .. مكافحة المخدرات تداهم منزل في السلط استخدم لتخزين المخدرات

بالصوره .. مكافحة المخدرات تداهم منزل في السلط استخدم لتخزين المخدرات

479

البلقاء اليوم - البلقاء اليوم ----السلط




مكافحة المخدرات تداهم ستة وافدين، استخدموا منزلهم لتخزين كميات كبيرة من المخدرات في البلقاء


** ضبط بحوزتهم 96 كف حشيش و 65 الف حبة مخدرة وكمية من مادة القهوة طُحن داخلها كمية من الحبوب المخدرة تمهيدا لتهريبها لدولة مجاورة .


داهمت قوة أمنية من مكافحة المخدرات منزلاً لوافدين، استخدموه لتخزين كميات كبيرة من المواد المخدرة لصالح احد تجار المخدرات، إذ ألقت القوة الأمنية القبض على الوافدين وعددهم 6 أشخاص وضبطت ما بحوزتهم من مواد مخدرة.

وبيّن الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام، أن العمل الأمني والاستخباري المتعلق بهذه القضية بدأ منذ أسابيع، بجهود متواصلة وحثيثة بذلها فريق تحقيقي من ادارة مكافحة المخدرات عمل على جمع المعلومات عن احد تجار المخدرات حتى تمكن من جمع التفاصيل والمعلومات كافة حول نشاطاته الجرمية، وحدد مكان تخزينه لكميات كبيرة من المخدرات بمساعدة وافدين في محافظة البلقاء .

وأكّد الناطق الاعلامي انه وفي ضوء ذلك جرى تحديد موقع تاجر المخدرات الذي تمت مداهمته في محافظة المفرق، وألقي القبض عليه وبحوزته كميات من المواد المخدرة,
فيما قامت قوة امنية بمداهمة موقع سكن الوافدين في محافظة البلقاء والقت القبض عليهم، وبتفتيش المكان عثر على 96 كف حشيش و65 الف حبة مخدرة وكميات من مادة القهوة تبين قيامهم بطحن كمية من الحبوب المخدرة داخلها تمهيدا لتهريبها لإحدى دول الجوار.

التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

سفراء .. تعيينات

البلقاء اليوم ---السلط تترقب أوساط أردنية تعيين وزيرين سابقين كسفراء في وزارة الخارجية، فيما...

شخصيات المحافظة

مقالات

هموم وقضايا