الأحد ,14 أبريل, 2024 م
الرئيسية اخبار محلية القطامين: لهذا السبب اختارني الخصاونة في حكومته .. وتخلص مني عند أول كوربة

القطامين: لهذا السبب اختارني الخصاونة في حكومته .. وتخلص مني عند أول كوربة

345

البلقاء اليوم - البلقاء اليوم ----السلط

قال وزير العمل الأسبق الدكتور معن القطامين ان هدف رئيس الوزراء بشر الخصاونة من اختياره في فريقه الحكومي كان لامتصاص غضب الشارع.

وأضاف القطامين خلال استضافته عبر قناة اليرموك: "كان الخصاونة يكبلني بسحب الموازنة و لم يهتم بتطبيق افكاري داخل الحكومة". مشيرا الى أنه ينوي فتح القطاعات المغلقة ولكن الحكومة لم تعطه الفرصة.

وأكد :" لقد خنقوني ولم اعط أي مجال للعمل وذلك بعد تخفيض موازنة الوزارة من 10 مليون دينار إلى مليون دينار وهي لا تكفي لعمل أي شيء".

وبين القطامين أن موازنة وزارة العمل ابان توليه الوزارة في العام 2021 كانت 420 الف في حين ان موازنة وزارة العمل في العام 2022 كانت 30 مليونا وبرنامج التشغيل الوطني لم يتجاوز مليون دينار فيما تم رصد 80 مليونا في العام 2022 و تم رصد مخصصات 3 مليون و 800 الف دينار كمخصصات لهيئة تنمية وتطوير المهارات في موازنة العام 2021 ، فيما تم رصد 18 لها في موازنة 2022 , متسائلا لماذا لم يتم رصد هذه المخصصات في عهدي؟!.

وختم القطامين حديثه قائلا : "كنت استجدي النواب في لجنة العمل للضغط لزيادة المخصصات المرصودة ولم تقصر اللجنة، الوزير يحتاج الى أدوات لتنفيذ أفكاره وكانت النتيجة التي خلصت لها أن الرئيس كان يريد أن يتخلص مني عند أول كوربة وهو ماحصل".

التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

إقرأ ايضاً

إعلان أسماء المستفيدين من قرض الإسكان العسكري لشهر نيسان

#البلقاء #اليوم #السلط أعلنت القيادة العامة...

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

هموم وقضايا