الجمعة ,19 أبريل, 2024 م
الرئيسية شؤون برلمانية أبوصعيليك: المطلوب ان لا يخرج تفكير المواطن عن رغيف الخبز

أبوصعيليك: المطلوب ان لا يخرج تفكير المواطن عن رغيف الخبز

340

البلقاء اليوم - البلقاء اليوم ----السلط

قال النائب محمد أبو صعيليك إن موازنة 2023 ما هي إلا موازنة سياسية بامتياز والأرقام التي تحتويها غير حقيقية، لكن المطلوب سياسيا ان لا يخرج تفكير المواطن عن رغيف الخبز وتبعاته ولو كان الوضع الاقتصادي كما تشير الموازنة لانسجمت الحكومة ومسؤوليها مع حالة التقشف التي يعيشها الناس.

وأضاف خلال جلسة مناقشة الموازنة الاربعاء، أن غض الطرف عن محاسبة الفاسدين وإحالاتهم للقضاء واسترداد المنهوب من اموالنا وقوت أولادنا يؤكد للمواطن المقهور أن مزاعم الإصلاح ومحاربة الفساد غدت من أدوات التندر التي تثير الضحك والبكاء معا.

ووجه ابوصعيليك رسائل إلى وزراء الحكومة، اولها الى وزير الاوقاف داعيه إلى السماح لاساتذة الجامعات والشهادات العلمية باعتلاء المنابر وتوصيل رسالة الإسلام بدلا من الموظفين الذين يرتقون منابر رسول الله "وغالبيتهم لا يحسنون توصيل رسالة الإسلام بل لا يتمثلوها حتى في سلوكهم" وفق ما قال.

وأوضح أن الأردنيين يشعرون بهجمة ممنهجة تستهدف عادات الاردنيين وتقاليدهم واعرافهم وشبابهم من خلال الأفلام التي هدفها هو تسويق المثلية والجندر، وقال "إن ما تقوم به الهيئة الملكية للأفلام من خلال إصداراتها ودعمها لسلسلة من الأفلام القبيحة هو عمل تخريبي ممنهج يستهدف الأمة في عقيدتها واخلاقها".

ووجه رسالة لوزير البيئة بأن لا يشغل نفسه في محاربة الناس بارزاقهم، ووضع العقبات في وجه الشركات التي تجمع النفايات الخطرة، بل عليه أن يحاول حل المشكلة البيئة الموجودة في مدينة الزرقاء التي تختنق كل يوم بانبعاث الغازات الضارة والروائح الكريهة من مكب النفايات القديم ومن سيل الزرقاء الذي يشكل مكرهة صحية دائما، ومن تهالك قنوات التصريف الصحي وفيضاناتها المتكررة وغيرها، ولا قوة حتى الآن تجبر رئيس بلدية الزرقاء بوقفها او نقلها بعيدا عن التجمعات السكنية.

وبين من خلال رسالته لوزير الداخلية أن مشكلة منع الشباب من الحصول على عدم محكومية لم تحل رغم إرسال قائمة للوزير بعد طلبه لها.

التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

إقرأ ايضاً

النواب يُعلن التصويت على الموازنة العامة الاثنين

#البلقاء #اليوم #السلط أعلن النائب الثاني ل...

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

هموم وقضايا