الخميس ,23 مايو, 2024 م
الرئيسية أخبار الجمعيات والمنتديات والأحزاب رئيس بلدية السلط الكبرى يرعى يوم تنموي و طبي في علان

رئيس بلدية السلط الكبرى يرعى يوم تنموي و طبي في علان

404

البلقاء اليوم - البلقاء اليوم ---السلط



أقامت مديرية التنمية المحلية في بلدية السلط الكبرى وبالتعاون مع قسم العمل الاجتماعي في كلية الآداب في الجامعة الأردنية يوما صحيا تنمويا مجانيا في منتدى علاّن الثقافي الكائن في منطقة علّان التابعة لبلدية السلط الكبرى تحت رعاية رئيس البلدية المهندس محمد الحياري، وحضور عميد كلية الآداب الدكتور مهند مبيضين وعدد من أعضاء هيئة التدريس في الكلية وجمع من الطلبة.
وجاء هذا النشاط ضمن فعاليات الاحتفال باليوم العالمي للعمل الاجتماعي، وكذلك يوم الكرامة وعيد الأم وقرب حلول شهر رمضان المبارك، وذلك بالشراكة مع مستشفى الأردن ومستشفى العيون التخصصي ومديرية الأمن العام والمعهد المروري الأردني.
وقال الحياري إن الشباب هم قادة المستقبل وقادة التغيير والحياة الحزبية المقبلة، منوها بأن البلديات ومجالس المحافظات هي الوظيفة الخدمية لأبناء الوطن، ومن شأنها أن تدعم أي نشاط يخدم المجتمع المحلي والمنطقة، ويجب أن يكون لديها مساهمة فاعلة في التطوير والتحديث الاقتصادي والتنمية المستدامة.
بدوره، أشار مبيضين إلى أن هذا اليوم يؤكد رسالة الجامعة ممثلة برئيسها الدكتور نذير عبيدات بأن نعيد تقديم أوراقنا للمجتمعات المحلية بما يسهم بتحقيق الرفاه والسعادة وأيضا الخير والتوعية للناس، مضيفا أن الجامعة إلى جانب ما تقوم به داخل أسوارها من تعليم واهتمام بالبحث العلمي، فيقع على عاتقها أيضا التشبيك مع أصحاب الاختصاص من المجتمع المحلي لاكتمال أدائها رسالتها حينئذ بالخدمات التي تقدمها خارج أسوارها.
وقدم رئيس المنتدى خالد الزعبي جزيل شكره للمشاركين والقائمين على هذا اليوم الصحي بكافة فعالياته، مثمنا جهودهم الثمينة ودورهم العظيم في معاينة ومعالجة المرضى وتقديم العلاج والمعلومات التوعية اللازمة لأهل المنطقة.
هذا وتجدر الإشارة إلى أن فعاليات اليوم الصحي اشتملت على عدد من المحاضرات التثقيفية المتعلقة بالقضايا المجتمعية و محاضرات توعوية للأمن العام، وأخرى بقواعد السير قدمها المعهد المروري الأردني، وأيضا ضم اليوم الصحي عيادات للباطنية و الاطفال والعيون والنسائية وصيدلية لتأمين الأدوية التي تصرفها تلك العيادات، إضافة إلى بازار للسيدات المنتجات من المجتمع المحلي، وتوزيع لطرود خيرية للأسر المحتاجة وهدايا عيد الأم، وأيضا محاضرات توعوية للأمن العام، وأخرى بقواعد السير قدمها المعهد المروري الأردني.
وكان عدد المستفيدين من هذا اليوم يزيد عن (٥٥٠) فردًا من المجتمع المحلي

التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

إقرأ ايضاً

رسالة من الحكومة للمتقاعدين العسكريين

#البلقاء #اليوم #السلط دعا #وزير #الشؤون...

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

هموم وقضايا