الأربعاء ,22 مايو, 2024 م
الرئيسية شؤون برلمانية مصادر: بوادر للإفراج عن النائب عماد العدوان من سجون الاحتلال في القريب العاجل

مصادر: بوادر للإفراج عن النائب عماد العدوان من سجون الاحتلال في القريب العاجل

398

البلقاء اليوم - البلقاء اليوم --السلط


أفادت مصادر بأن جلسة المحاكمة التي تعقدها سلطات الاحتلال للنائب عماد العدوان هي محكمة صورية وأن الكيان يتعامل مع الأمر كقضية سياسية.

وأشارت المصادر التي فضلت عدم الكشف عن هويتها، إلى وجود جهود أردنية حثيثة واتصالات مع حكومة الاحتلال الإسرائيلي يتم بموجبها الإفراج عن النائب العدوان وعودته إلى الأردن في القريب العاجل.

وقالت المصادر إن مماطلة الاحتلال في قضية النائب العدوان، تأتي بضغط من جهاز الشاباك، وتهدف للتحقيق بشكل أكبر من النائب العدوان لمعرفة الجهة التي نقل منها الأسلحة، والجهة التي كان ينقلها إليها وإن كانت هذه المرة الأولى أم أن هناك مرات سابقة.

وكانت وزارة الخارجية وشؤون المغتربين أكدت في بيان لها يوم الأحد أنها وبالتنسيق مع جميع الجهات المعنية تتابع قضية النائب عماد العدوان الذي أوقفته سلطات الاحتلال الإسرائيلي، للتحقيق معه على خلفية عملية تهريب مزعومة لكميات من السلاح والذهب.

وقال الناطق الرسمي باسم وزارة الخارجية وشؤون المغتربين السفير سنان المجالي في بيان وصل "رؤيا" نسخة عنه، إن الوزارة وبالتعاون مع الأجهزة المعنية في الأردن، تعمل من أجل الوقوف على حيثيات الحادثة ومعالجتها بأسرع وقت ممكن.

يشار إلى ان وسائل إعلام عبرية، أفادت بوقت سابق بأن سلطات الاحتلال اوقفت النائب عماد العدوان أسبوعا على ذمة التحقيق، بعد زعمها محاولته تهريب اسلحة عبر معبر اريحا.

التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

إقرأ ايضاً

الدغمي: الحكومة خرجت عن نص الإرادة الملكية بالعفو العام

#البلقاء #اليوم #السلط أكد #رئيس #مجلس #النواب...

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

هموم وقضايا