السبت ,22 يونيو, 2024 م
الرئيسية أخبار الفن يسرا تحسم الجدل حول تدهور صحة عادل إمام

يسرا تحسم الجدل حول تدهور صحة عادل إمام

293

البلقاء اليوم - البلقاء اليوم ----السلط


لا تزال الشائعات تطارد الفنان المصري عادل إمام منذ اختفائه بعد آخر مسلسلاته "فلانتينو" في رمضان 2020، فتارة يقال إنه اعتزل، وأخرى إنه مات، أو أصيب بالزهايمر.

وجاء أحدث تصريح عن الحالة الصحية للزعيم على لسان يسرا، أكثر الممثلات المصريات التي شاركت عادل إمام في أعماله الفنية، بـ17 فيلماً على مدار مسيرتها الفنية، واصفة نفسها بالمحظوظة.

وطمأنت يسرا، جمهور الزعيم على صحته، مؤكدة في اتصال هاتفي عبر فضائية "الحدث اليوم"، تواصلها الدائم مع شقيقه المنتج عصام إمام، قائلة: "الفنان الكبير بخير ويعيش وسط عائلته وأحفاده وسعيد معهم"، مشيرة إلى أنها تتحدث معه أحياناً، وأنه يهاتفها أيضاً.

وتحدثت يسرا عن عادل إمام بمناسبة ردها على الانتقادات التي تعرضت لها بعد مشاركتها في مسلسل "1000 حمدلله على السلامة"، الذي عرض في رمضان الماضي، بعد اعتباره غير مناسب لنجوميتها وتاريخها الفني الطويل سينمائياً وتلفزيونياً، ومطالبتها بالعودة إلى أعمالها الدرامية التي قدمتها خلال السنوات السابقة.

ورفضت يسرا الرد على الانتقادات، مؤكدة أن الرد مضيعة للجهد والوقت، مشيرة إلى أن المسلسل في أقل من أسبوع من العرض حصد أكثر من 150 مليون مشاهدة على تيك توك.

التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

إقرأ ايضاً

سلاف فواخرجي تكشف حقيقة طلاقها من الفنان وائل رمضان

#البلقاء #اليوم #السلط أعلنت النجمة السورية...

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

موقف البلقاء اليوم

هموم وقضايا