الثلاثاء ,23 أبريل, 2024 م
الرئيسية أخبار المدارس التربية لطلبة التوجيهي: دققوا بياناتكم في بطاقات الجلوس الإلكترونية

التربية لطلبة التوجيهي: دققوا بياناتكم في بطاقات الجلوس الإلكترونية

328

البلقاء اليوم - البلقاء اليوم ---السلط

قال مدير ادارة الامتحانات و الاختبارات في وزارة التربية و التعليم محمد كنانة ، إن الوزارة اعلنت امس عن رابط الكتروني عبر موقعها لتمكين المشتركين المسجلين للامتحان العام (التوجيهي)، من الاطلاع على رقم الجلوس، وكذلك اسم القاعة التي سيتقدمون فيها للامتحان وموقعها الجغرافي، والمباحث التي قاموا بتسجيلها في طلب الاشتراك، بعد إدخال المشترك رقمه الوطني وتاريخ ولادته .

ودعا كنانة المشتركين خلال حديث لاذاعة الامن العام الثلاثاء، الى الدخول الى الرابط وتدقيق بياناتهم الواردة في بطاقات الجلوس الإلكترونية، والتأكد من المباحث التي سجلوا للامتحان بها.

واضاف أن على المشترك في حال وجود أي خطأ في بياناته، إرسال طلب لتصويب الخطأ في الخانة المخصصة والمعدة لذلك على الصفحة ذاتها، في موعد أقصاه مساء يوم الخميس المقبل الموافق 11 من الشهر الحالي .

وحول قاعات الامتحانات، اشار كنانة الى ان توجهات الوزارة بأن تكون قاعات الامتحان مركزية لتكون مناسبة اكثر للطلبة وتتوافر بها كافة الخدمات التي يمكن تقديمها لهم .

واشار الى أن تحديد قاعات الامتحان تتم بالتوافق مع مديريات التربية والتعليم والتي غالبا ما تكون قريبة للطلبة ويمكن الوصول اليها بكل يسر وسهولة، مؤكدا انه في حال وجود قاعات بعيدة عن الطلبة واضطررت الوزارة الى استحداث مركز امتحاني فيها تقوم الوزارة بتأمين الطلبة على حسابها ذهابا وايابا .

التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

إقرأ ايضاً

بدء التسجيل إلكترونيا بمعاهد التدريب المهني الأحد

#البلقاء #اليوم #السلط أعلنت #مؤسسة #التدريب...

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

هموم وقضايا