الأربعاء ,24 أبريل, 2024 م
الرئيسية مناسبات إجتماعية المهندس يعرب الخطيب يقيم مأدبة عشاء بمناسبة زفاف ولي العهد الحسين في الرياض

المهندس يعرب الخطيب يقيم مأدبة عشاء بمناسبة زفاف ولي العهد الحسين في الرياض

903

البلقاء اليوم - البلقاء اليوم ---السلط


أقام المهندس يعرب محمود الخطيب مأدبة عشاء، بمناسبة زفاف ولي العهد الحسين على الأميرة رجوة ،مساء اليوم السبت في فندق" حياة ريجنسي" بعاصمة المملكة العربية السعودية الرياض. ووجه الخطيب والمشاركين أسمى آيات التهنئة لصاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني و الملكة رانيا العبدالله، وولي العهد، متمنيين لهم دوام الصحة والعافية.


مولاي صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبد الله الثاني ابن الحسين المعظم حفظه الله
سيدي صاحب السمو الملكي الأمير الحسين إبن عبد الله الثاني ولي العهد المعظم حفظه الله
مولاي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان إبن عبد العزيز آل سعود حفظه الله
سيدي صاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز حفظه الله
سعادة سفير المملكة الأردنية الهاشمية على الكايد حفظه الله
سعادة الأستاذ خالد السيف حفظه الله
أصحاب المعالي والسعادة والحضور الكريم حفظهم الله

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،،
الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات، والصلاة والسلام على النبي العربي الهاشمي الأمين محمد بن عبد الله (صلى الله عليه وسلم). أما بعد...



أقف اليوم أمامكم مهنئاً أصالة عن نفسي ونيابة عن والدي السيد محمود الخطيب حفظه الله لنبارك عقد قران وزفاف صاحب السمو الملكي الأمير الحسين بن عبد الله الثاني ولي العهد المعظم وصاحبة السمو الملكي الأميرة رجوة خالد السيف.

يقول الله عز وجل (وجعلناكم شعوباً وقبائل لتعارفوا) فإذا كان هذا المقصود من الآية الكريمة أن يكون التعارف هو أمر إلهي يجمع الشعوب، فما بالنا اليوم ونحن نقف على أرض وطن تجمع بيننا روابط الأخوة الصادقة والمحبة الدائمة والمصير المشترك.

فها نحن اليوم نسطر مجداً تليداً يضاف إلى صفحات تاريخ مجدنا العربي الأصيل الذي أنعم الله به على البلدين الشقيقين والشعبين الأبيين بأن يكون لنا نسباً وصهراً يجمع الله به بيننا إلى أن يرث الله الأرض ومن عليها.

وأسأل الله جلت قدرته أن يديم على العائلة الهاشمية الكريمة والأسرة الأردنية الكبيرة السعادة والهناء والتوفيق تحت ظل الراية الهاشمية وندعو الله عز وجل أن يحفظ المملكة العربية السعودية قيادةً وشعباً.
اشكر لكم حضوركم والله يحفظكم ويرعاكم ،،،




وشهد الحفل حضور بارز لإعلاميين وصحفيين وناشطين اجتماعيين ورجال أعمال سعوديين بالإضافة إلى السفير الأردني، وأردنيين مقيمين في الرياض.

التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

هموم وقضايا