الجمعة ,26 أبريل, 2024 م
الرئيسية اخبار السلط بلدية السلط تنفذ مشاريع بكلفة 135 الف لصيانه عبارات لتصريف مياة الامطار

بلدية السلط تنفذ مشاريع بكلفة 135 الف لصيانه عبارات لتصريف مياة الامطار

2997

البلقاء اليوم -

ab
صحيفة البلقاء اليوم الالكترونية السلط فارس الزعبي
شارفت بلدية السلط الكبرى على انهاء تنفيذ عطاء عبارات تصريف مياة الامطار لمدينة السلط و المناطق التابعه و بكلفة بلغت 135 الف دينار و ذلك ضمن مشاريع البلدية المدرجة على موازنة العام الجاري لمواجهة فصل الشتاء .
و قال رئيس بلدية السلط الكبرى المهندس خالد الخشمان ان البلدية اعدت لجنة مركزية مختصة للاشراف على تنفيذ خطة الطوارئ لمواجهة فصل الشتاء ضمن فرق عمل و مخططات توضح مهام و واجبات كل فريق من خلال تحديد مسارات العمل لافتا الى ان البلدية قد وفرت الدعم اللوجستي والخدمات الإدارية لجميع الكوادر العامله في فرق الطوارئ.
و اشار المهندس الخشمان الى ان خطة الطوارئ للعام الحالي تتضمن حلول لكافة التحديات التي واجهت مدينة السلط و المناطق التابعه لها خلال السنوات الماضية من خلال تنفيذ حزمة من اعمال الصيانة و التاهيل للمواقع التي تشهد تجمعات لمياة الامطار لافتا الى ان مدخل المدينة و الذي كان يشكل عائقا امام سالكو الطرق خلال فصل الشتاء قد فرغت البلدية من تنفيذ عبارة لتصريف مياة الامطار و حل المشكلة جذريا .
و اوضح المهندس الخشمان ان البلدية قد نفذت حملة شاملة لتنظيف و تسليك كافة عبارت تصريف مياة الامطار في مختلف مناطق المدينة بالاضافة الى ازالة الاتربة و الحجارة المتراكمة على جوانب الطرقات للحد من الانجرافات خلال تساقط الامطار مهيبا بضرورة تعاون و تشارك المجتمع المحلي من خلال تسهيل مهمات عمل فرق الطوارئ و التي تتعامل مع الملاحظات الواردة لها حسب الاولوية .
و ضمن استعدادات بلدية السلط الكبرى لمواجهة فصل الشتاء بين المهندس الخشمان بان الخطة تضمنت تقسيم كافة مناطق و احياء مدينة السلط و المناطق التابعه لها و توزيع الاليات و المعدات اللازمة للتعامل مع الاحوال الجوية و معالجة اي طارئ قد ينجم خلال تساقط الامطار و الثلوج




التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

إقرأ ايضاً

السلط سجلت أعلى مجموع مطري خلال الفترة (23-28) الشهر الحالي

#البلقاء #اليوم #السلط قال #مدير #إدارة...

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

هموم وقضايا