الخميس ,28 مارس, 2024 م
الرئيسية اخبار محلية منخفض جوي جديد فجر "الثلاثاء"

منخفض جوي جديد فجر "الثلاثاء"

3464

البلقاء اليوم -

95126_18_1413622629

صحيفة البلقاء اليوم الالكترونية ---

ذكرت مصادر في الرصد الجوي بأن الاجواء ستكون صافية اليوم الاحد وغداً مع ظهور القليل من الغيوم ، وتكون درجات الحرارة أعلى بمعدلها من السنة بعدما شهدت الحالة الجويةاستقراراً لمدة اسبوع تقريباً ،بعد دخول منخفض قوي حمل بطياته امطار الخير ، حيث 'سرايا' ستستمر بتغطية الحالة الجوية بشكل مكثف خلال الايام القادمة.

وحسبما ما رصد موقع 'طقس الشام' بأنه اعتباراً من ساعات الليل المتأخرة من يوم غد الاثنين  وفجر الثلاثاء ستبدأ اجواء المملكة بالتأثر بحالة من عدم الاستقرار ، وسيزداد تأثيرها تدريجياً نهار يوم الثلاثاء، ويتوقع هطول زخات من الامطار قد يصحبها الرعد احيانا على مختلف المناطق بمشيئة الله. وهناك احتمالية ضعيفة لتشكل سيول محلية في المناطق الجنوبية وأودية البحر الميت. أما يومي الاربعاء والخميس فتعود الاجواء الى الاستقرار مجددا ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة.

  مؤشرات لمنخفض جوي جديد

وبالنسبة لعطلة نهاية الأسبوع فتشير التوقعات الأولية الى تأثر المملكة ومنطقة بلاد الشام عموما بحالة جديدة من عدم الاستقرار متبوعة بمنخفض جوي ضعيف من يوم الجمعة القادمة الى يوم الاحد ولكن يجب التنويه الى ان هذا المنخفض بحاجة لمزيد من المتابعة حيث ما زالت التوقعات بشأنه قابلة للتغير نظرا لبعد الفترة الزمنية.

 درجات الحرارة المتوقعة اليوم والأيام الثلاثة القادمة :




التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

إقرأ ايضاً

الدفاع المدني ينقذ عائلة من ٧ اشخاص في حريق شقة في العقبة

#البلقاء #اليوم #السلط – قال الناطق الاعلامي...

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

هموم وقضايا