الأربعاء ,24 أبريل, 2024 م
الرئيسية أخبار البلقاء بيان صادر عن طلبة عشائر عباد

بيان صادر عن طلبة عشائر عباد

3638

البلقاء اليوم -

صحيفة البلقاء اليوم الالكترونية معاذ عصفور
نحن طلبة عشائر  عباد قد آلينا على انفسنا ان لانكون  جزءا من الفتنة وان نكون درع الوطن الحصين ضد اي مغرض او موتور يريد المسّ بوطننا الحبيب وجامعتنا  الحبيبة، وان من يدفع بنزول البيانات لا يمثلنا بأي حال من الأحوال، ويمثل نفسه وحده، انه مشعل الفتنة دوما يعيش في الظلام ويخشى النور والمعرفة والحقيقة.
ولأننا في الأردن دولة القانون والمؤسسات والحكم الديمقراطي  والتسامح والوحدة الوطنية، وننتمي الى جامعة تدرس الحكمة والمعرفة، فلا يمثلنا أي بيان  يعكس نعرات ضيقة وفئوية مقيتة وتمثل الجانب السيئ  الذي لانرغب في رؤيته نهائيا في حياتنا، ونراه يمثل نشازا قبيحا يحرك نوازع الشر والكراهية.
ان ايماننا بأردننا وجامعتنا غير محدود، وايماننا بالعدالة في بلدنا وعلى يد مؤسساتنا القادرة على  إحقاق الحق والعدالة ومحاسبة كل من أخطأ بحق الوطن والجامعة ومجتمعنا في محافظة البلقاء  غير محدود ايضا.
لقد عشنا على الدوام كأسرة واحدة وذات نسيج متالف متحاب ومتماسك  ليست في محافظة البلقاء فقط وانما في  كل ربوع اردننا الحبيب، فلاشمال ولا جنوب ولاشرق ولا غرب، بل الجميع أمام القانون سواء، كرّس ذلك دستورنا ومواثيقنا الوطنية.
فالحذر كل الحذر ممن يحاول التلاعب وزرع الفتنة واستغلال الظروف لقلب معادلة المحبة والتسامح، ولنبقى متماسكين كما كنا، والخزي والعار لكل دعاة الفتنة والقتل، انهم صغار وافكارهم صغيرة، وضعاف نفوس وجبناء، وهم غرباء وقلة القلة، نعرفهم جيدا، ونعرف انهم مهزومون بفضل حكمة ووعي زملائنا الطلبة ومجتمعنا، وحكمة قيادتنا.
وبقي ان نقول أدام الله علينا نعمة الأمن والأمان، وحمى الله جامعتنا ومحافظتنا وأهل البلقاء وحمى الله الأردن من كل ما يحاك ضده، وقيادته الهاشمية.
والله من وراء القصد




التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

إقرأ ايضاً

وزير الأوقاف يفتتح ملتقى خيريا ويوما طبيا في عيرا ويرقا

#البلقاء#اليوم #السلط افتتح #وزير #الأوقاف...

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

هموم وقضايا