الخميس ,28 مارس, 2024 م
الرئيسية اخبار السلط بلدية السلط الكبرى تستكمل فتح كافة الطرقات والأحياء بالمدينة ( صور )

بلدية السلط الكبرى تستكمل فتح كافة الطرقات والأحياء بالمدينة ( صور )

1556

البلقاء اليوم -

البلقاء اليوم -معاذ عصفور

استكملت بلدية السلط الكبرى فتح كافة الطرقات والأحياء سواء داخل المدينة أو الأحياء المنتشرة على المرتفعات الجبلية من خلال الآليات التابعة لها أو الآليات التي تم تجهيزها واستئجارها لهذه الغاية من القطاع الخاص من مناطق مختلفة في المملكة.

كما تم متابعة اعمال الفرق من قبل رئيس البلدية المهندس خالد خشمان يرافقه اعضاء المجلس البلدي سلامه الفضيل ومصطفى الصليبي وعبد الملك عربيات وكافة الاعضاء الذين عملوا ضمن مناطق اختاصهم في مناطق بلدية السلط الكبرى .

وقال رئيس بلدية السلط الكبرى المهندس خالد الخشمان ان الآليات والكوادر العاملة في بلدية السلط عملت على مدار الساعة طيلة الأيام الماضية وفق خطة شاملة تضمنت توزيع العمل على 34 فرقة ميدانية مزودة بكافة المعدات والآليات بما فيها اجهزة الإتصال اليدوية التي أحضرتها البلدية لهذه الغاية والمرتبطة مباشرة بغرفة العمليات داخل البلدية، وتم توزيع الموظفين على جميع الفرق الميدانية، ورغم بعض الصعوبات التي واجهت البلدية بفتح الطرقات الضيقة واصطفاف المركبات على اجناب هذه الطرقات (الضيقة) اصلا، استعانت البلدية بالمعدات اليدوية لفتح العديد من الطرقات والأدراج.

واكد المهندس الخشمان أن البلدية ستبقى في حالة الإستعداد الكامل لمواجهة المتغيرات الجوية في الأيام المقبلة، وان الآليات التابعة لها ستعمل على فتح الشوارع والطرقات أولا بأول، مشيدا بنفس الوقت بالتعاون الكبير الذي ابداه اهالي مدينة السلط تجاه بلديتهم معتبرا هذا التعاون اساس النجاح في العمل.

واهاب المهندس الخشمان وحسب النشرات الجوية الصادرة من الجهات المعنية والمختصة، ان الساعات القليلة المقبلة ستشهد انخفاضا كبيرا على درجات الحرارة، الأمر الذي سيؤدي الى حالة الانجماد في كافة احياء ومناطق مدينة السلط، ومتمنيا على اهالي المدينة ضرورة الإلتزام بالتعلمات وعدم مغادرة المنازل، وعدم استخدام المركبات نظرا لخطورة السير على الشوارع.

وكانت اجهزة البلدية والآليات التابعة لها قامت بفتح الطرقات أمام كوادر شركة الكهرباء لإصلاح الأعطال في محولات الكهرباء الرئيسية في المدينة والتي ادت الى انقطاع التيار الكهربائي على اغلب مناطق مدينة السلط.

كما اشتمل عمل فرق الطوارئ في البلدية على تلبية حاجات المواطنين من المواد الاساسية مثل الغاز والكاز ومادة الخبز . وكذلك العمل على توصيل المواطنين الى اماكن سكناهم .

  IMG_2086 IMG_2104 IMG_2123 IMG_2126 IMG_2250




التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

إقرأ ايضاً

فطر سام يتسبب بتسمم 5 مواطنين في السلط

#البلقاء #اليوم #السلط #معاذ عصفور اصيب 5...

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

هموم وقضايا