الخميس ,25 أبريل, 2024 م
الرئيسية أخبار الفن زوجة راغب لاليسا : زوجي حب حياتي لنكسر جدار الحسد

زوجة راغب لاليسا : زوجي حب حياتي لنكسر جدار الحسد

2878

البلقاء اليوم -

راغب علامة وإليسا
البلقاء اليوم --
بعد الغزل العلني بين إليسا ووائل كفوري الذي أشعل مواقع التواصل الاجتماعي، يبدو أن علاقة أخرى تجمع إليسا براغب علامة من جديد، الأمر الذي اضطر زوجة راغب بالرد بشكل غير مباشر على إليسا.

وتراودت شائعات عن علاقتهما السرية لتعود مجددا بعد الصورة التي نشرتها إليسا وتعليقها الذي هز مواقع التواصل: "نصيحتي من يريد حضنا دائفا في هذا الطقس العاصف.. ابحثوا عن راغب واحصلوا على عبطة أو حضن".

ولفت انتباه البعض ما كتبته زوجة راغب علامة مصممة المجوهرات جيهان علامة على صفحتها الخاصة على انستجرام رآها البعض ردا قويا على غزل إليسا إذ شبهت علاقتها بزوجها كعلاقة الثنائي براد بيت وأنجيلينا جولي فكتبت بالإنجليزية تعليقًا على صورة (براد وأنجيلينا):

" هما دائما يذكرانني بعلاقتي مع زوجي راغب تلك السيدة الجميلة الرائعة مهما علا شأنها في المجتمع لا تزال تنظر إلى زوجها على أنه حب حياتها جنبا إلى جنب معه.. تكسر كل جدار الغيرة والحسد والكراهية من هؤلاء المخيبين.. لنعش الحب بشغف في شهر شباط" بحسب موقع صدى.

يذكر أن راغب علامة بزوجته جيهان علاقة حب قوية ويصفهم البعض بالثنائي الأجمل على الإطلاق بين المشاهير فهو يعاملها كالأميرة وهي تبادله الحب بالمثل وتخاف عليه كثيرا ونرى ذلك في صورهما سويا التي تعكس الاحترام والحب الصادق .




التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

إقرأ ايضاً

رحيل الفنانة السورية ثناء دبسي .. مسيرتها الفنية قاربت الـ65 عامًا

#البلقاء #اليوم #السلط فارقت #الفنانة #السورية...

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

هموم وقضايا