الجمعة ,29 مارس, 2024 م
الرئيسية أخبار الرياضة مفاجأة .. الوحدات يرفض اللعب بالدوري

مفاجأة .. الوحدات يرفض اللعب بالدوري

1545

البلقاء اليوم -

 البلقاءاليوم ---
 أكد مصدر موثوق بأن نادي الوحدات سيرفض استكمال مباريات الأسبوعين "16و17" من بطولة دوري المحترفين الأردني لكرة القدم بدون لاعبي المنتخب الأولمبي.
وقال المصدر الذي لم يود الكشف عن هويته أن نادي الوحدات لم يتسلم حتى الآن أي خطاب رسمي من الإتحاد الأردني بخصوص إقامة مباريات الأسبوعين "16و17" من دون لاعبي المنتخب الأولمبي، وبالتالي فإن الرفض سيكون في حال تمت مخاطبة النادي بذلك.
وأوضح بأن صفوف المنتخب الأولمبي تضم "9" لاعبين من فريق الوحدات وبالتالي فإن الفريق سيفتقد قوته الفنية أولاً في البطولة وهو ينافس بقوة على ألقاب الموسم الحالي ويتصدر حالياً بطولة دوري المحترفين.
وأضاف ذات المصدر بأن فريق الوحدات حينما يلعب بدون "9" من لاعبي المنتخب يعني بأنه سيخوض مباريات الأسبوعين "16و17" بدوري المحترفين ب"15" لاعباً فقط منهم أربعة حراس مرمى  وهذا الحال بكل تأكيد يعني استحالة موافقة الوحدات على طلب الإتحاد الأردني في حال تمت مخاطبته رسمياً بإستكمال بطولة الدوري بدون لاعبي المنتخب الأولمبي.
وكان الإتحاد الأردني قد أعلن بخبر رسمي نشر على موقعه قبل أيام أن لجنة المسابقات وبالإجماع وافقت على إقامة مباريات الأسبوع "16و17" من الدوري بدون لاعبي المنتخب الأولمبي.
وقام الإتحاد الأردني لكرة القدم بإيقاف بطولة الدوري لمدة شهر كامل لإفساح المجال أمام المنتخب الأولمبي للإستعداد للتصفيات الآسيوية الأولمبية، لكن قيام الإتحاد الآسيوي بتغيير مواعيد التصفيات التي كانت مقرر أن تقام في باكستان يوم "23" أذار/ مارس الحالي قد أربك أجندة الموسم الكروي لدى الإتحاد الأردني.
ولم يحدد الإتحاد الآسيوي لغاية الآن اسم الدولة التي ستستضيف التصفيات الآسيوية الأولمبية للمجموعة الثانية.
 




التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

إقرأ ايضاً

سابقة تخصّ حكم مباراة ستشهدها الملاعب الإنكليزية .. هذه هي تفاصيلها

#البلقاء #اليوم #السلط سيكون صني سينغ جيل أول...

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

هموم وقضايا