الجمعة ,19 أبريل, 2024 م
الرئيسية اخبار محلية السعود: النسور يتبجح "الي عين أكثر مني يلحقني عالواد" -والشوبكي: انتم شهداء زور

السعود: النسور يتبجح "الي عين أكثر مني يلحقني عالواد" -والشوبكي: انتم شهداء زور

1376

البلقاء اليوم -

44510_1_1383053566
البلقاء اليوم ---
وصف النائب عساف الشوبكي الثلاثاء زملاء له في مجلس النواب بشهادة الزور بحق أمين عمّان عقل بلتاجي، لأنهم أشادوا بما اعتبروه إنجازات له ولمجلس الأمانة الحالي، مما أثار ضجة تحت القبة.
وخلال جلسة مناقشة تردي خدمات أمانة عمّان التي عقدت بناء على مذكرة تبناها الشوبكي، ارتفعت بوضوح النبرة المؤيدة لبلتاجي المشيدة بـ"إنجازات" أمانة عمّان في عهده.
ووجه النائب يحيى السعود انتقاده الى رئيس الوزراء لتحويله امين عمان قبل عبد الحليم الكيلاني الى هيئة مكافحة الفساد بسبب تعين الاخير 160 مواطن،فيما يتبجح رئيس الوزراء في احد خطاباته بالقول 'الي عين اكثر مني يلحقني على الواد عندما كان وزيرا للتربية والتعليم'، علي حد وصف السعود. وتواصلت مداخلات النواب أكثر من ساعتين، تخللها انتقادات لبلتاجي لكن على نحو محدود، لتزيد المداخلات التي تصب في صالح أمين عمّان عن نظيرتها المضادة له.وأثار هذا النوع من المداخلات غضب الشوبكي الذي صب جام غضبه على زملائه وقال "هذه شهادات زور .. أقسم بالله أنكم شهود زور".واحتج النواب على اتهام الشوبكي لهم وتحول الحديث إلى ضجة لبضع الدقائق.واندلعت مشادة كلامية بين الشوبكي وزميله خليل عطية على خلفية ذلك، خارج مكبرات الصوت. وأعلن رئيس المجلس عاطف الطراونة شطب عبارات الشوبكي من محضر الجلسة.وقال الشوبكي "أرى أن هذه الجلسة .. انقلب فيها السحر على الساحر"، في إشارة إلى أن الجلسة في الأساس عقدت لتناقش تردي الخدمات وليس للإشادة بها. وفي كواليس الجلسة، انتقد العديد من النواب ما وصفوه "انتفاع" بعض زملائهم من بلتاجي بشكل مباشر أو غير مباشر مما يدفعهم لتأييده.
 
 




التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

إقرأ ايضاً

النِّيابة العامة: بدء عملية الإفراج عن المشمولين بأحكام قانون العفو العام اعتبارًا الأربعاء

#البلقاء #اليوم #السلط اعلنت #النِّيابة #العامة...

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

هموم وقضايا