الأربعاء ,24 أبريل, 2024 م
الرئيسية اخبار محلية ديوان الخدمة : توفر شاغر مبرمج بوزارة العدل

ديوان الخدمة : توفر شاغر مبرمج بوزارة العدل

2816

البلقاء اليوم -

البلقاء اليوم ---
أعلن ديوان الخدمة المدنية اليوم الاثنين على موقعه الالكتروني http://www.csb.gov.joعن توفر شاغر مبرمج في وزارة العدل بموجب عقد شامل العلاوات.
وبين الديوان أن وزارة العدل اشترطت في المتقدمين للشاغر أن يكون مؤهله العلمي البكالوريوس في تخصص علم الحاسوب ولديه خبرة لا تقل عن 5 سنوات في مجال برمجة التطبيقات باستخدام NET وقواعد البيانات وفي اعمال الصيانة الطارئة ولغة البرمجة VB.NET وخبرة في لغة SQL مع قواعد البيانات ORACLE ولديه المام جيد بتحليل الأنظمة والمقدرة على استخدام تطبيقاتها بمهارة عالية ولديه دورات في مجال اللغة الانجليزية.
وطلب الديوان من المؤهلين التقدم بطلباتهم مباشرة إلى مديرية الموارد البشرية / قسم تخطيط الاحتياجات في مبنى وزارة العدل الكائن في جبل عمان الدوار الثالث خلال الفترة من بداية دوام الاثنين الرابع من ايار وحتى نهاية دوام يوم الثلاثاء 12من ايار على أن تكون مرفقة بصور مصدقة عن المؤهل العلمي المطلوب وشهادة معادلة المؤهل العلمي المطلوب لخريجي الجامعات غير الأردنية وعن كشف العلامات المؤهل العلمي المطلوب وكشف الثانوية العامة والخبرات العملية والهوية الشخصية .
ولفت الديوان إلى أن وزارة العدل اشترطت للموظفين القائمين على رأس عملهم في أي جهة حكومية احضار كتاب عدم ممانعة من دوائرهم.بترا
 




التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

إقرأ ايضاً

منخفض جوي محمل بالأمطار يصل الى الأردن

#البلقاء #اليوم #السلط تُشير آخر القراءات...

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

هموم وقضايا