الجمعة ,19 أبريل, 2024 م
الرئيسية اخبار محلية مدير عام الطب الشرعي : هذا ما وجدناه اثناء تشريح جثة الشاب عبدالله الزعبي

مدير عام الطب الشرعي : هذا ما وجدناه اثناء تشريح جثة الشاب عبدالله الزعبي

2531

البلقاء اليوم -

صحيفة البلقاء اليوم الالكترونية -السلط
  أكد مدير عام المركز الوطني للطب الشرعي د. قيس القسوس أن النتائج النهائية حول وفاة الشاب عبد الله الزعبي لم تصدر بعد، منوهاً إلى مؤشرات أولية ادرجت في تقرير ارسل للجهات المختصة.
وقال القسوس في حديثأن الشاب مصاب ب "كدمات متعددة" و"واسعة"، وقال أن الكدمات بطبيعتها وشكلها وتوزعها ليست عرضية وهي عبارة عن نزف تحت الجلد. ورفض تحديد الأسباب الرئيسة عن كل المؤشرات الماثلة أمامه، وقال "اخذنا عينات انسجة ومختبر جنائي"، وبين السبب في ذلك "تحقيقاً للعدالة من أجل الطرفين لكي تفيد التحقيقات من قبل المختصين". واضاف القسوس "بالتالي يجب أن يؤخذ نوعان من العينات، والانسجة من مواقع الاصابات" ، موضحاً أنه من خلال الفحص النسيجي يمكن تحديد عمر الإصابة، وعن الفحص المخبري /المختبر الجنائي قال ان هدفه التحري عن السموم والمخدرات والامور الدوائية حتى تنجلي الحقائق بشكل كامل .
وطالب القسوس التأني ونقل المعلومة بشكلها الدقيق والحرفي بعيداً عن التهويل أو الاستعجال في الوصول الى الحقيقة.
كان مدعي عام محكمة الشرطة المتولي التحقيق بقضية مقتل الشاب عبدالله الزعبي (19 عاما)، اربعة من رجال الامن العام اليوم الاثنين على ذمة التحقيق في القضية، وفق ما علمت عمون. وتوفي الشاب الزعبي بعد اعتقاله بمركز أمن شمالي محافظة إربد، فيما أمهل ذووه الحكومة 24 ساعة للاعتراف بـ"جريمة مقتله" وأخذ عطوة أمنية بالإضافة إلى المطالبة بكشف هوية من اعتدوا عليه. وشكلت مديرية الأمن العام لجنة تحقيق في الحادثة.




التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

إقرأ ايضاً

النِّيابة العامة: بدء عملية الإفراج عن المشمولين بأحكام قانون العفو العام اعتبارًا الأربعاء

#البلقاء #اليوم #السلط اعلنت #النِّيابة #العامة...

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

هموم وقضايا