السبت ,20 أبريل, 2024 م
الرئيسية شؤون عربية ضبط نجل "محمد دحلان" و بحوزته 2 كيلو هيروين في دبي

ضبط نجل "محمد دحلان" و بحوزته 2 كيلو هيروين في دبي

3232

البلقاء اليوم -

 
البلقاء اليوم ---
كشف المغرد الإماراتى و الناشط الإعلامي "مجتهد الإمارات" على موقع التواصل الاجتماعي 'تويتر' عن قيام جهاز شرطة دبي بإلقاء القبض على "فراس دحلان" نجل القيادي الفلسطيني "محمد دحلان" و بحوزته 2 ك من الهيروين فى دبي .
وقال المغرد الإماراتي "مجتهد الإمارات" عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي 'تويتر' : بتاريخ 22- 7 - 2015 م تم ضبط "فراس" نجل "محمد دحلان" و بحوزته 2كيلو هيروين فى فندق "أرماني" الذى يقع فى دبي.
و أضاف عملية إلقاء القبض على فراس دحلان تمت فى تمام الساعة الـ9 مساءاً ، لم يفصح "فراس دحلان" عند عملية إلقاء القبض عليه عن نفسه، و تم اقتياده إلى جهة مجهولة ، بعد ذلك تم نقله إلى مركز شرطة دبي ، و بعد 25 دقيقة من الحجز و التحقيق عرفه عن نفسه "فراس دحلان" و أخرج جواز سفر صربي كان بحوزته .
و تابع قائلاً : حالة من الشكوك ثارت داخل مركز التحقيق خشية أن يكون جواز السفر الصربي مزيف أو شخص منتحل شخصية نجل "دحلان" و عند التحقيق تم التأكد من صحته.
الحادثة تسببت بصدمة للضابط المحقق عندما علم أن الشخص المقبوض عليه هو نجل القيادى الفلسطيني"محمد دحلان"،فما كان منه إلا أن اتصل بمدير الشرطة اللواء "خميس المزينة" القائد العام لشرطة دبي ليطلعه على حادثة إلقاء القبض على "فراس" نجل القيادي الفلسطيني "محمد دحلان " .
خلال الاتصال أمر اللواء "خميس المزينة" الضابط المحقق بعدم التسرع و التكتيم على الأمر إلى حين التأكد من شخصية الشخص الذى تم القبض عليه .
و بعد التأكد من شخصية الشخص المقبوض عليه ، و الذى يحمل جواز سفر صربي و اسمه "فراس دحلان" اتصل اللواء "خميس المزينة" بالضابط المحقق و أمر بإغلاق المحضر و اطلاق سراح "فراس دحلان" ، خشية من وصول الخبر إلى وسائل الإعلام و التسبب بفضيحة مزلزلة للدولة و استغلال أعداء الدولة للحادثة لإحراج الدولة خاصة بسبب اقامة القيادي الفلسطيني "محمد دحلان" فيها .
 




التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

إقرأ ايضاً

سيناريو القيامة وشرارة الحرب يلوح في الأفق بعد اغتيال القادة الإيرانيين بدمشق

#البلقاء #اليوم #السلط اعتبر العديد من...

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

هموم وقضايا