الأربعاء ,24 أبريل, 2024 م
الرئيسية أخبار إقتصادية توفر منح دراسية من قبل الاكاديمية الملكية لفنون الطهي

توفر منح دراسية من قبل الاكاديمية الملكية لفنون الطهي

2022

البلقاء اليوم -

download (55)

صحيفة البلقاء اليوم الالكترونية معاذ عصفور 

لقاء تعريفي ببرنامج المنح للاكاديمية الملكية لفنون الطهي في السلط

عقدت الاكاديمية الملكية لفنون الطهي وبالتعاون مع هيئة شباب كلنا الاردن في البلقاء لقاء تعريفي حول الاكاديمية الملكية لفنون الطهي حيث تم الاعلان عن توفر )  20) منحة دراسية بدعم من صندوق التشغيل والتدريب والتعليم المهني والتقني لابناء المحافظات الاردنية تكلفة المنحه الواحده ( 11 ) ألف دينار .

وقدم مدير التسويق في الاكاديمية عمر الداوودية في مدرسة السلط الثانوية للبنين ومدرسة السلط الثانوية للبنات شرحا مفصلا حول طبيعة عمل الاكاديمية وتخصصاتها المتاحه في فنون الطهي وكادرها المتميز والذي يعود بخبراته لجامعة "لاروش " السويسرية اضافة الى مستقبل خريجيها .

كما تطرق الى ان الاكاديمية ستقدم)  20) منحة دراسية لابناء المحافظات وتقدم درجة الدبلوم في فنون الطهي بواقع سنتين دراسيتين يتلقى فيها الطالب تعليما نظريا بواقع )  40) بالمائه وساعات تدريبية مكثفة بواقع 60 بالمائة فضلا عن ساعات تدريب يقضيها الخريج في احد الفنادق الفاخرة وذلك في فصله الدراسي الاخير .

كما قال السيد عدي العمايرة من الاكاديمية الملكية لفنون الطهي  بانه ليس هناك شروط معقده للحصول على المنحه الدراسية التي تشمل تغطية تكلفة المعيشة منوها الا ان على المتقد للدراسة ان يحصل على معدل شهادة الثانية العامه ( 65 ) بالمائة وان يتمتع بمستوى جيد في اللغة الانجليزية .

وفي نهاية اللقاء تمت الاجابة على استفسارات الطلاب وحثهم على التوجه للاستفاده من المنح المقدمة من الاكاديمية الملكية لفنون الطهي .




التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

إقرأ ايضاً

الدينار الاردني يشهد طلباً قوياً مع اقتراب عيد الفطر

#البلقاء #اليوم #السلط يشهد #الدينار #الاردني...

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

هموم وقضايا