الثلاثاء ,23 أبريل, 2024 م
الرئيسية أخبار المدارس جويعد يرعى احتفال شبكة مدارس زي وعلان بمناسبة الاستقلال ويوم الجيش

جويعد يرعى احتفال شبكة مدارس زي وعلان بمناسبة الاستقلال ويوم الجيش

3591

البلقاء اليوم -

download (57)

صحيفة البلقاء اليوم الالكترونية معاذ عصفور

رعى المهندس فايز جويعد مدير التربية والتعليم لمنطقة السلط الاحتفال الكبير الذي أقامته شبكة مدارس زي وعلان بمناسبة الاستقلال ويوم الجيش وذلك على مسرح مدرسة علان الثانوية الشاملة للبنات بحضور النائب نضال حيارى , رئيس مجلس تطوير شبكة زي وعلان , عدد من رؤساء الأقسام والمشرفين التربويين , مديري ومديرات شبكة مدارس زي وعلان وحضور جماهيري غفير من وجهاء المنطقة وأولياء الأمور .

وهنأ جويعد في كلمته التي القاها الشعب الأردني بهذه المناسبة التي حققت الأمن والاستقرار مستذكرا مسيرة العطاء الحافلة بالانجاز والعمل الدؤوب على أيدي الهاشميين الذين ورثوا المجد واحدا تلو الآخر , مبينا مكارم جلالته لرفع المستوى المعيشي والاقتصادي للأردنيين وبناء المستقبل الأفضل لهم حتى أصبح الأردن أنموذجا يحتذى به كواحة امن واستقراركما أرادها جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين حفظة الله ورعاه .

بدورها رحبت مها الياسين مديرة المدرسة الحضور على تلبية الدعوة مركزة على معاني الاستقلال وغرس قيم الولاء والانتماء شاكرة جميع الهيئات والمؤسسات الداعمة للمدرسة . واشتمل برنامج الاحتفال على عرض تقديمي يبرز كافة المراحل التي سطرت تاريخ الأردن وصولا إلى الاستقلال والانجازات التي تحققت في عهد الهاشميين , وتضمن العديد من الفقرات واللوحات الفنية والدبكات الشعبية والأهازيج التي تغنت بالقائد والوطن قدمتها مدارس شبكة زي وعلان .




التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

إقرأ ايضاً

بدء التسجيل إلكترونيا بمعاهد التدريب المهني الأحد

#البلقاء #اليوم #السلط أعلنت #مؤسسة #التدريب...

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

هموم وقضايا