السبت ,20 أبريل, 2024 م
الرئيسية أخبار المدارس الأسرة التربوية في السلط تحتفي بالاستقلال بتوزيع جوائز المسابقات الثقافية

الأسرة التربوية في السلط تحتفي بالاستقلال بتوزيع جوائز المسابقات الثقافية

2988

البلقاء اليوم -

 10341704_291127291050950_1627085944541429857_n

صحيفة البلقاء اليوم الالكترونية معاذ عصفور

احتفلت الأسرة التربوية في منطقة السلط بعيد الاستقلال ويوم الجيش برعاية مدير التربية والتعليم المهندس فايز جويعد على مسرح مدرسة البلقاء الشاملة الثانوية للبنات بتوزيع الجوائز على الفائزين بالمسابقات الثقافية بحضور الدكتور شاكر العلاوين مدير الشؤون التعليمية والفنية , رؤساء الأقسام , رؤساء مجالس التطوير التربوي , مديري ومديرات المدارس المشاركة وحضور جماهيري غفير من أولياء الأمور .

 وفي كلمته التي القاها جويعد هنأ الأسرة التربوية بهذه المناسبة الغالية على نفوس الأردنيين والتي تحققت على يد الهاشميين لتستمر مسيرة العطاء في عهد جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين حفظة الله ورعاه , شاكرا الجميع من معلمين وأولياء أمور على هذه الانجازات التي تحققت اليوم مثنيا على الطلبة المحتفى بهم , فهم بناة المستقبل مضيفا أن هذا اليوم جاء لتعزيز قيم الولاء والانتماء لثرى الأردن الطهور .

واشتمل الاحتفال على العديد من الفقرات واللوحات الفنية والفلكلورية والقصائد الشعرية التي جسدت قيم الولاء والانتماء . وفي ختام الاحتفال قام راعي الحفل بتوزيع الجوائز والشهادات على الطلبة والمدارس الفائزة بالمسابقات الثقافية سواء على مستوى المديرية أو الوزارة .وقد اشرف على إعداد وتنظيم هذا الحفل ياسين البلاونة رئيس قسم النشاطات بالوكالة وأعضاء القسم ناهد حياصات . ربيح غنام , علي المناصير, طوني حداد , محمد جميل وسحر الخرابشة .




التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

إقرأ ايضاً

مهم من التعليم العالي للناجحين في "تكميلية التوجيهي" بشأن ارقام الهواتف

#البلقاء#اليوم #السلط أكد #الناطق #الإعلامي ل...

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

هموم وقضايا