السبت ,20 أبريل, 2024 م
الرئيسية غير مصنف عباس يقلد اللواء السعودي وسام نجمة الشرف العسكري

عباس يقلد اللواء السعودي وسام نجمة الشرف العسكري

1271

البلقاء اليوم -

البلقاء اليوم -السلط
استقبل رئيس دولة فلسطين محمود عباس،بمقر الرئاسة في مدينة رام الله مدير الامن العام الاردني اللواء عاطف سلامة السعودي والوفد المرافق له خلال زيارة قام بها اخيرا لرام الله.

وقلد الرئيس الفلسطيني مدير الامن العام الاردني وسام نجمة الشرف العسكري ، تقديرا لجهوده في الاشراف على تدريب قوى الامن الفلسطينية وتاهيلهم وفي اطار العلاقات الاخوية المتميزة التي تربط البلدين الشقيقين في المجالات كافة وبخاصة المجالات الشرطية والامنية وبحضور امين عام الرئاسة الطيب عبد الرحيم، ومستشار الرئيس الدبلوماسي مجدي الخالدي، وقائد الحرس الرئاسي اللواء منير الزعبي، ومدير المخابرات العامة اللواء ماجد فرج، ومدير عام الشرطة الفلسطينية اللواء حازم عطاالله.

وثمن من جانبه مدير الامن العام اللواء عاطف السعودي حسن الضيافة التي حظي بها خلال زيارته على رأس وفد من قيادات الامن العام ادولة فلسطين واستقبال الرئيس محمود عباس لهم واكد السعودي عمق العلاقات الثنائية التي تربط جهازي الامن العام في البلدين الشقيقين والتواصل الدائم فيما بينهما , مشيرا الى ان الاردن يضع كافة امكانياته وخبراته الشرطية امام اخوانهم في جهاز الامن الفلسطيني من اجل تعزيز قدراتهم وامكانياتهم الشرطية والامنية , واستمرار التواصل والتنسيق معهم في شتى الجوانب الشرطية والتدريبية.

وكان مدير الامن العام قد التقى خلال الزيارة بمديرالامن الفلسطيني حازم عطا الله حيث تباحثا مواضيع عدة ذات الاهتمام المشترك مؤكدين على ضرورة فتح افاق جديدة للتعاون المشترك بين جهازي الامن العام في البلدين وبخاصة في المجالات التدريبية والتقنية ومكافحة الجريمة.

هذا وزار مدير الامن العام السعودي والوفد المرافق له عددا من الادارات الشرطية المتخصصة واستعموا خلالها الى ايجازات حولها وعن الخدمات المقدمة من خلالها.

 




التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

هموم وقضايا