الخميس ,18 أبريل, 2024 م
الرئيسية أخبار الرياضة مفاجأة -ميسي يسعى للانتقال الى أرسنال

مفاجأة -ميسي يسعى للانتقال الى أرسنال

3642

البلقاء اليوم -

1157549-18140373-640-360
صحيفة البلقاء اليوم الالكترونية --
فجر تقرير إخباري في إسبانيا مفاجأة وكشف عن أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي سبق له أن استفسر عن إمكانية انتقاله لفريق أرسنال الإنجليزي ، وهو ما كان سيشكل واحدة من كبرى المفاجآت في عالم كرة القدم في الوقت الحالي.
جاء ذلك قبل أن يضمن الفريق الكتالوني استمرار البرغوث في اللعب ضمن صفوفه بتجديد عقده في مايو ، بعد فترة من المفاوضات حول بعض البنود المتعلقة بالمكافآت.
وذكرت صحيفة "فوزبوبولي" الاسبانية ، التي كان لها السبق في الكشف عن صفقة انتقال أليكسيس سانشيز إلى أرسنال ، أن ميسي كان يفكر جديا في الانتقال إلى أرسنال قبل التوصل إلى اتفاق تجديد عقده مع برشلونة.
وأشارت الصحيفة ، في تقرير نقلته "مترو" الإنجليزية ، إلى أن ميسي تحدث مع صديقه المقرب سيسك فابريجاس بشأن الفترة التي قضاها مع أرسنال.
ويبدو أنه طلب بالفعل مكن مدير أعماله أن يبحث مع النادي اللندني مدى إمكانية إتمام صفقة كهذه ، قبل أن يتحرك برشلونة سريعا لحسم مستقبل اللاعب لصالح الفريق الكتالوني.
تجدر الإشارة إلى أن الفرصة كانت قد أتيحت في الماضي أمام ميسي للانضمام إلى أرسنال ، قبل دخول أكاديمية برشلونة في طفولته ، كما أنه من أشد المعجبين بالفرنسي آرسين فينجر المدير الفني لارسنال وطريقته التدريبية.
 




التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

إقرأ ايضاً

انباء عن إستشهاد نجم الكرة الفلسطيني محمد بركات بقصف الإحتلال على غزة

#البلقاء#اليوم #السلط قالت وسائل إعلام...

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

هموم وقضايا