الجمعة ,29 مارس, 2024 م
الرئيسية أهم الأخبار اعتقال ملثم أطلق النار في محل مشروبات روحية

اعتقال ملثم أطلق النار في محل مشروبات روحية

1025

البلقاء اليوم - البلقاء اليوم -السلط

قبضت الأجهزة الأمنية، على صاحب أسبقيات ملثم، أطلق النار داخل محل لبيع المشروبات الروحية، بمنطقة الزهور، في عمّان، -حسب الأمن العام.
وقال الأمن العام في بيانله ان العاملين في شعبة بحث جنائي العاصمة باشروا، الجمعة، التحقيق في بلاغ ورد إليهم بإطلاق مجهول ملثم النار داخل محل يبيع مشروبات روحية.
وأوضح أن التحقيقات مكنت العاملين في شعبة بحث جنائي العاصمة وباقل من 24 ساعة من تحديد هوية مطلق النار الذي تبين انه من أاصحاب السوابق الجرمية.
وألقت الأجهزة الأمنية القبض على صاحب الأسبقيات، بعد البحث والتحري عنه واعترف بالتحقيق انه أطلق عيارات نارية عشوائية.
من جهة أخرى، قال الأمن العام إن عدة شكاوي وردت منذ فترة، تقدم بها وافدون،  لشعبة بحث جنائي العاصمة، مفادها إيقاف مجهولين لهم بالطريق العام، وانتحال صفة موظفين رسميين , وتفتيشهم وسرقة ما بحوزتهم من مبالغ مالية .
 وشكلت الأجهزة الأمنية، فريق تحقيقي خاص لمتابعة تلك القضايا والوقوف على ملابساتها والقبض على مرتكبيها، حسب الأمن العام.
وأضاف الأمن العام، أن فريق التحقيق ومن خلال جمع المعلومات والاستماع للمشتكين وتتبع اوصاف الجناه تمكنوا من تحديد شخصين من المشتبه بهم وألقي القبض على أحدهم واعترف بالتحقيق معه بارتكاب ما يزيد عن عشرين قضية انتحال صفة الموظفين.
 كما وقادت التحقيقات ايضا لالقاء القبض على ثلاثة اشخاص آخرين ارتكبوا عددا  آخر من قضايا الانتحال لصفات الموظفين واعترفوا كذلك بالتحقيق معهم بارتكاب عدد من تلك القضايا وما زال التحقيق جار في تلك القضايا .
 




التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

هموم وقضايا