السبت ,20 أبريل, 2024 م
الرئيسية شؤون برلمانية عثمان الريالات يوجه الدعوة لأبناء البلقاء للمشاركة بقوة في الانتخابات

عثمان الريالات يوجه الدعوة لأبناء البلقاء للمشاركة بقوة في الانتخابات

1671

البلقاء اليوم -

البلقاء اليوم -السلط -معاذ عصفور

وجه السيد عثمان الريالات من خلال موقع " البلقاء اليوم " رسالة قويه الى ابناء المحافظة يدعوهم فيها للمشاركة بقوة في الانتخابات النيابية بأعتبارها استحقاقا دستوريا لكل مواطن ونص صريح كفله قانون الانتخاب لكل مواطن

وقال الريالات ان المشاركة تعني الرد بقوة على كل الذين يشككون في قدرات الشعب أردني في رسم معالم مستقبله. يجب علينا أن نقرأ جيدا ما يحدث في واقعنا الاقتصادي والاجتماعي والسياسي وما يجري حولنا في الدول المجاورة ونفهم أنها عوامل تضطرنا وتشجعنا وتحثنا لنثبت أن هناك إجماع من الأردنيون على القبول بالتحدي والتصميم على النجاح.

وبين الريالات ان هذه الدعوة للمشاركة بقوة في الانتخابات البرلمانية تعني ان الشعب الأردني سيركز جدا على نوعية المرشحين ممن لهم القدرة على تولي المسؤولية التشريعية والرقابية والدفاع عن حقوق الشعب الاقتصادية وتوليد الفرص و فتح أفاق اقتصادية جديدة أمام اهل المحافظة  عمليا . مؤكدا على ان البلقاء قد ترشح فيها نخبة من اصحاب الخبرة والدراية وعلى الجميع اجراء المفارقه بينهم واختيار الافضل كما وجه الريالات الدعوة الى  الأحزاب السياسية وكافة المرشحين في محافظة البلقاء والبالغ عددهم 113 مرشحا موزعين على 13 قائمة ،  أصحاب الفكر الاقتصادي والسياسي المنتج , بتقاسم المسؤولية في حث المواطنين للمشاركة في العملية من خلال انتهاج أسلوب الإقناع المباشر العلمي والموضوعي , فير برنامج اقتصادي يتضمن التفاصيل التنفيذية المقنعة والممكنة عمليا . فقد انتهى وقت التشبيح والفلسفة والتنظير والاستعراضات وكل المصطلحات التي تعرفها المواطن الأردني في الشارع حق المعرفة .




التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

إقرأ ايضاً

النائب عبدالسلام الذيابات في ذمة الله

#البلقاء #اليوم #السلط نعى رئيس مجلس النواب...

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

هموم وقضايا