السبت ,20 أبريل, 2024 م
الرئيسية أخبار الجمعيات والمنتديات والأحزاب هيئة شباب كلنا الاردن تطلق حملة للتبرع بالدم للأهل في قطاع غزة

هيئة شباب كلنا الاردن تطلق حملة للتبرع بالدم للأهل في قطاع غزة

3395

البلقاء اليوم -

٢٠١٤٠٨٠٩_١٠٢٧١٨

 

كلنا الأردن في البلقاء تطلق حملة تبرع في الدم 

صحيفة البلقاء اليوم الالكترونية معاذ عصفور

اطلقت هيئة شباب كلنا الاردن في البلقاء حملة تبرع بالدم لصالح الأهل في قطاع غزة وبمشاركة واسعه من الشباب واهالي المجتمع المحلي ومؤسسات المجتمع المدني .

منسق هيئة شباب كلنا الاردن طارق الخرابشة قال ان هذه الحمله تاتي بالتعاون مع مديرية صحة البلقاء و المستشفيات المنتشره في ألوية المحافظة  كجزء من المساهمه في مساعدة الاهل في قطاع غزة وللوقوف معهم في هذه المحنه جراء العدوان الاسرائيلي الغاشم على اهالي القطاع .

وأكد ان الاردنيين وعلى مر التاريخ كانوا سندا لاخوانهم في فلسطين وهذا حملنا كشباب مسؤولية تقديم العون والمساعده في تضميد جراح اخواننا في قطاع غزة وتقديم ما يمكن تقديمه من تبرع بالدم وجمع  مساعدات عينية وايصالها الى قطاع غزة بالتنسيق مع الجهات المعنيه منوها ان الهيئة ومن خلال فرق عملها المنتشره في محتلف مناطق المحافظة ستستمر في الحمله ودعوة المواطنين ايضا الى جمع التبرعات العينية وايصالها الى الهيئة الخيرية الهاشميه ليصار الى ايصالها للاشقاء في قطاع غزة .

 

الشاب فايز الكبها من لواء دير علا قال ان الشباب الاردني يقف الى جانب اخوانهم في غزة وما نقوم به اليوم من تبرع للدم هو دليل على ان الدم الاردني والفلسطيني واحد واننا نحمل همومهم وسنبقى نقدم ما نستطيع تقديمه للتخفيف عن اهلنا في غزة .




التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

إقرأ ايضاً

إعلان الفائزين في إنتخابات نادي خريجي الجامعة الأردنية – اسماء

#البلقاء #اليوم #السلط أعلن #نادي #خريجي...

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

هموم وقضايا