الخميس ,25 أبريل, 2024 م
الرئيسية أخبار المدارس نقيب المعلمين يهاجم النسور ويتهمه بخلق شرخ كبير بين فئات المجتمع

نقيب المعلمين يهاجم النسور ويتهمه بخلق شرخ كبير بين فئات المجتمع

2233

البلقاء اليوم -

85382_1_1408370626
صحيفة البلقاء اليوم الالكترونية ---
هاجم نقيب المعلمين الدكتور حسام المشة رئيس الوزراء الدكتور عبدالله النسور قائلا "ان رئيس الوزراء يجيش ضد النقابة وهذا التجييش سيؤدي الى شرخ كبير بين فئات المجتمع .
واكد المشة خلال اجتماع لجنة التربية والتعليم النيابية اليوم الاثنين في دار مجلس النواب ان المعلمين لم يقدموا على الاضراب الى بعد 8 اشهر من الحوار والمطالبة مشيرا الى دور ورؤية النقابة ورسالتها الواضحة لرفع مستوى المعلم والتعليم في الاردن .
وبين المشة ان مطالب نقابته عادلة تخص الجانب التشريعي وان مطالب النقابة ليست بالمطالب التعجيزية او المستحيلة مشددا على ان مصلحة المعلم هي مصلحة الوطن وان النقابة تسعى لتجويد الاخلاق والحفاظ على الطلاب ومستواهم التعليمي والاخلاقي .
واشار المشة الى اعلان نقابة اصحاب المدارس الخاصة بخصوص فصل اي معلم يتغيب عن عمله او من يشارك في اعتصامات النقابة .
وبدوره اوضح وزير العمل والسياحة الدكتور نضال القطامين ان وزارته وقعت العقد الموحد مع القطاع الخاص والمدارس الخاصة قبل سنة موكدا ان الوزارة قد خالفت جميع المؤسسات المخالفة والتي لم تتقيد بهذا العقد .
واكد القطامين ان الوزارة صادقت على صيغة العقد الموحد للمعلمين العاملين في المدارس الخاصة وتم ارساله الى وزارة التربية والتعليم واعتمدته .
وبين انه تم الاتفاق على صيغة العقد الموحد والرواتب المقبوضة من قبل المعلمين في المدارس الخاصة بين نقابة المعلمين ونقابة اصحاب المدارس الخاصة .
واقترح القطامين ان يتم فتح حسابات بنكية للمدرسين ليتم متابعة تقيد والتزام المدارس الخاصة بالعقد الموحد .
 




التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

إقرأ ايضاً

بدء التسجيل إلكترونيا بمعاهد التدريب المهني الأحد

#البلقاء #اليوم #السلط أعلنت #مؤسسة #التدريب...

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

هموم وقضايا