الجمعة ,26 أبريل, 2024 م
الرئيسية اسم وخبر الخطيب رئيسا

الخطيب رئيسا

1689

البلقاء اليوم - البلقاء اليوم السلط
انتخب الهيئة الإدارية الجديدة لمنتدى الاستراتيجيات الأردني عبدالإله الخطيب رئيسا لها، وناديا السعيد نائبا له، فيما تم انتخاب سعد المعشر أمينا للصندوق ونديم كيالي أمينا للسر، بحسب بيان أصدره المنتدى اليوم السبت.

وأشاد الخطيب بالدور المحوري الذي يؤديه المنتدى في رفع مستوى الوعي بالقضايا الاقتصادية والتنموية، من خلال الدراسات والأبحاث التي يصدرها.

وقال "يعد المنتدى مركزا للفكر الاقتصادي يجمع المعنيين من القطاع الخاص وأصحاب الفكر"، إضافة إلى كونه منصة يتحاور فيها القطاع الخاص مع أصحاب الشأن وقادة الرأي لإيصال صوت القطاع الخاص والمشاركة في رسم السياسات الاقتصادية في الأردن.

وأعرب عن أمله بأن يستمر المنتدى في تحقيق المزيد من الإنجازات واستمرار البناء التراكمي، مشيدا بدور أعضاء المنتدى ومساهمتهم في فعاليات المنتدى المختلفة ودعم عمله ونشاطاته.

وكان المنتدى عقد اجتماع الهيئة العامة العادي برئاسة المهندس بشر جردانة، نائب رئيس الهيئة الإدارية، وبحضور 48 عضوا في المنتدى، والمستشار القانوني للجمعية ومدقق الحسابات الخارجي شركة المهنيون العرب.

وعرض المهندس جردانة والمدير التنفيذي للمنتدى، المهندسة هالة زواتي، خلال الاجتماع للتقرير الإداري للمنتدى للعام 2016 وأهم إنجازات المنتدى في العام 2016، بالإضافة إلى خطة عمل وموازنة العام 2017، كما تم عرض التقرير المالي للعام 2016 من قبل مدقق الحسابات الخارجي للمنتدى والمصادقة عليه من قبل أعضاء الهيئة العامة، وتم انتخاب "السادة المهنيون العرب" كمدققين خارجيين للعام 2017.

وجرى خلال الاجتماع انتخاب الهيئة الإدارية للمنتدى للدورة الثالثة 2017 – 2020 بالتزكية، حيث تشكلت الهيئة الإدارية من عبدالإله الخطيب عن فئة العضوية الفردية، وعن فئة المنشآت الكبيرة، شركة الكربونات الأردنية ممثلة بأيمن حتاحت، وشركة أمنية للهواتف المتنقلة ممثلة بزياد شطارة، وشركة المجموعة المتكاملة للتكنولوجيا ممثلة بوليد تحبسم، وبنك الاتحاد ممثل بناديا السعيد، والبنك الأهلي الأردني ويمثله سعد المعشر.

وعن فئة المنشآت المتوسطة؛ شركة المساندة للمحاماة (السند للقانون) ممثلة بنديم كيالي وشركة البلاستيك الدولية ممثلة برمزي حفار، وعن فئة المنشآت الميكروية؛ شركة الجود للرعاية العلمية ويمثلها ماهر قدورة.(بترا)




التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

هموم وقضايا