الجمعة ,19 أبريل, 2024 م
الرئيسية أخبار الفن بالفيديو .. تيم حسن يرغب بالتواصل مع الأردني الذي طلّق زوجته بسببه

بالفيديو .. تيم حسن يرغب بالتواصل مع الأردني الذي طلّق زوجته بسببه

1610

البلقاء اليوم - البلقاء اليوم -السلط
تحدث الممثل السوري تيم حسن لأول مرة عن زواجه من الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني، عقب ارتباطهما الذي أشعل وسائل التواصل الاجتماعي، وقال إن الزواج تم بشكل سريع.

وخطف تيم حسن الأنظار في حفل توزيع جوائز 'موريكس دور' أمس الجمعة 12 مايو/أيار 2017، وظهر في هذه المناسبة دون زوجته التي تتواجد في مصر، وحصل على جائزة أفضل ممثل عربي لعام 2016، عن دوره في مسلسل 'نص يوم'.

وأجاب الممثل السوري على أسئلة وجهت إليه حول زواجه من الكيلاني والوقت الذي وقع فيه بغرام الإعلامية المصرية، وقال للموقع الاخباري'فوشيا' إنه 'حدث منذ فترة'، مشيراً أن الأمر يتم تداوله بشكل مكثف في الصحافة هذه الأيام، لكنه تم بشكل سريع 'تماشياً مع سرعة دقات قلبيهما'، حسب قوله.

وكانت كيلاني قد استضافت حسن في العام 2014، وعرضت عليه على سبيل المزاح الزواج منها، لكن تيم حسن علق على ذلك بقوله، أنه لم يكن في ذلك التاريخ أي شيء، مضيفاً: 'كما قال مصطفى الآغا كانت مزحة وصارت جد'.

أما عن الفتيات الحزينات المعجبات بتيم حسن اللواتي شعرن باليأس بسبب زواجه، فقال لهن: 'على العكس هذا الشيء يعطي أمل'.

كما علق على ما تردد من أن شخصاً أردنياً طلق زوجته بسبب حزنها على زواج تيم حسن، فقال إنه لم يعرف بالحادثة، لكنه أشار أن القصة لو حدثت بالفعل، فهو يرغب بالحصول على رقم الهاتف الخاص بالزوج من أجل عقد صلح بينه وبين زوجته.

وعلى الرغم من عدم حضور كيلاني لحفل تكريم زوجها تيم، إلا أنها باركت له في حسابها على موقع إنستغرام، وقالت: 'من مصر مبروك حبيبي، أنت والنجاح وجهان لعملة واحدة'.

في حين شكر تيم حسن في حسابه على إنستغرام كل من صوت له للحصول على الجائرة.

تيم حسن البالغ من العمر 41 عاماً كان متزوجاً بالممثلة السورية ديما بياعة ولديه منها طفلان هما ورد وفهد، واستمر زواجهما 10 سنوات، قبل طلاقهما في 2012. بسبب 'علاقته مع صديقتها الممثلة السورية نسرين طافش' بحسب زعم بياعة.

وتجدر الإشارة إلى أن أول ظهور للفنان السوري كان في مسلسل 'الزير سالم' قبل 17 عاماً، حيث كان لا يزال طالباً في المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق.





التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

إقرأ ايضاً

رحيل الفنانة السورية ثناء دبسي .. مسيرتها الفنية قاربت الـ65 عامًا

#البلقاء #اليوم #السلط فارقت #الفنانة #السورية...

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

هموم وقضايا