الخميس ,25 أبريل, 2024 م
الرئيسية اخبار محلية ناشط يوجه رسالة لمدير الامن العام : تعرضت لمخالفة سير في الزرقاء وانا لم أدخلها في حياتي

ناشط يوجه رسالة لمدير الامن العام : تعرضت لمخالفة سير في الزرقاء وانا لم أدخلها في حياتي

1393

البلقاء اليوم - السلط

تفاجأ احد المواطنين بوجود مخالفة سير على مركبته تحت بند الوقوف بشكل مزدوج على الطريق في محافظة الزرقاء رغم تأكيده على عدم دخول مدينة الزرقاء منذ اشهر، و هو ما اصابه بحالة من الاستهجان الشديد و الاستغراب.
و قال الناشط و المهندس مدحت الخطيب في رسالة وجهها الى مدير الامن العام اللواء احمد الفقيه ان 'مزاجية' بعض رقباء السير يشوهون عاصفة شك حول مخالفات السير التي اصبحت حديث الشارع، حيث يخشى من هذه التصرفات ان تنال من سمعة جهاز الامن العام بسبب اخطاء فردية يرتكبها رقباء سير.
و اضاف الخطيب اننا في فكل يوم نسمع خبراً عن تعرض احد المواطنين لمخالفة سير لم يرتكبها فنلتزم الصمت، من باب احترامنا لهذا الجهاز لا اكثر، و هي أخطاء فردية لا تجرح سمعة “الجهاز' بل تتطلب الحل،قائلاً ان الثقة الكبيرة بقيادات الامن العام هي التي دفعت لايصال رسالة.
و اشار الخطيب ان سياسة الاحلال والتبديل التي ينتهجها بعض المنتسبين لجهاز الامن العام اصبحت تطفو على السطح، حتى وصلت النار الى 'ثوبي' فكتبت لكم، لذلك وجبت ساعة العقاب وانت اهل للحق، و تسائل الخطيب: كيف لرقيب سير ان (يضبط) مخالفة على سيارتي في الزرقاء وانا لم ادخلها منذ اشهر؟!؟!
واضاف: كيف لرقيب سير ان يحرر مخالفة غيابية على مركبة لم تدخل الزرقاءاو اربد او معان؟!؟!؟، اذ تظهر الصورة الخاصة بقائمة المخالفات لمركبته عدم وجود مكان معروف لمخالفة السيارة او حتى الوقت الذي حُررت فيه المخالفة.










التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

إقرأ ايضاً

الجيش: مقتل جميل ومحمود السعيديين أثناء محاولتهما التسلل والتهريب

#البلقاء #اليوم #السلط صرح مصدر عسكري مسؤول في...

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

هموم وقضايا