الخميس ,25 أبريل, 2024 م
الرئيسية اخبار السلط الباشا الرحاحلة رئيساً لمجلس التطوير لتربية السلط

الباشا الرحاحلة رئيساً لمجلس التطوير لتربية السلط

4153

البلقاء اليوم - البلقاء اليوم --السلط ---معاذ عصفور



انتخبت مديرية تربية السلط الْيَوْمَ رئيساً لمجلس تطويرها التربوي بحضور مدير التربية والتعليم
الدكتور خليل القيسي ومدير الشؤون الإدارية والمالية موسى الزعبي حيث تم انتخاب اللواء المتقاعد احمد الرحاحلة رئيساً لمجلس التطوير التربوي لمديرية تربية السلط .
وأكد القيسي في كلمته الافتتاحية على أهمية الشراكة بين المؤسسة التربوية والمجتمع المحلي، مشيدا بالدور الكبير الذي يقع على عاتق مجالس التطوير التربوي في خدمة العملية التعليمية وعليه ان يكون مجلسا فاعلا ومؤثرا.
وقال الرحاحله ان التوجه المجتمعي في تطوير التعليم فرصة لرفد رؤى القيادات التربوية من خلال التواصل مع المجتمع المحلي .
واضاف ان القيم الحقيقية التي نعيشها في الحياة مبعثها الاول هو التربية والتعليم واعتبر رئاسته للمجلس كممثل للمجتمع المحلي مسؤولية اخلاقية يجب ان تدفع باتجاه دعم الوصول الى مرحلة التكامل في الجانب التربوي لتطوير وحل المشكلات عبر صيغة وطنية جامعه بعيده عن الحلول الفردية او المتعلقة بكل مدرسة على حدا خاصة في مجالات التحصيل والبنى التحتيه وتعزيز الثقة بالتوعية المتبادلة بالواقع التعليمي وظروف العمل وتحدياته.
وكان قد ترشح لمنصب الرئيس ثلاثة من رؤساء مجالس التطوير التربوي على مستوى الشبكات وهم الباشا احمد الرحاحلة حيث حصل على تسعة أصوات من مجموع تسعة عشر صوتا كما حصل الدكتور محمد الشعار على ثمانية أصوات بينما حصل الدكتور عِوَض الخرابشة على صوتين .
هذا وقد حدد مدير التربية لجنة محايدة للوقوف على عملية الانتخاب تكونت من امين سر مجلس نقابة المعلمين مأمون المحاسنة والمهندس عوني الرحاحلة من المجتمع المحلي والمعلم احمد ابو رمان .
منسق المجلس المشرف التربوي الدكتور أمجد السعايدة.




التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

إقرأ ايضاً

السلط سجلت أعلى مجموع مطري خلال الفترة (23-28) الشهر الحالي

#البلقاء #اليوم #السلط قال #مدير #إدارة...

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

هموم وقضايا