الخميس ,25 أبريل, 2024 م
الرئيسية أخبار متنوعة بالصور .. مشروع "المثلية الجنسية ليلى" يتحدى المجتمع الاردني ويعلن عن حفلة بعمان في شهر رمضان !

بالصور .. مشروع "المثلية الجنسية ليلى" يتحدى المجتمع الاردني ويعلن عن حفلة بعمان في شهر رمضان !

7001

البلقاء اليوم - السلط

في تحدي واضح واستخفاف بالمجتمع الاردني المحافظ دينيا واخلاقيا ، وبما يتنافى مع أخلاق وتعاليم الديانات السماوية الثلاث الاسلام والمسيحية واليهودية ، اعلن ما يطلق عليه "مشروع ليلى" المثلي الجنسي عن اقامة حفلة موسيقية مثلية جنسية في عمان وذلك في الليلة الاخيرة من شهر رمضان المبارك ، في اعتداء صارخ على حرمة الشهر الفضيل.

ومشروع ليلى هو مشروع يروج للمثلية الجنسية اعضاءه من المثليين الجنسيين ، اعلن عنه عام 2008 في حفل بالجامعة الامريكية في بيروت.
ومن المعروف ان القائمين على المشروع يوجهون انتقادات للعادات والتعاليم للديانات السماوية الثلاث،في سبيل احلال المثلية الجنسية وحمايتها في الدول العربية والاسلامية.
ويقدم المشروع حفلات موسيقية مع عروض تمثيلية "ماسخة وهابطة" ، ونشر افكار تتنافى مع القيم الدينية والعادات العشائرية السائدة في المجتمع الاردني،وتبعد كل البعد عن الفن.
وكان الاردن قد منع اقامة حفل لمشروع ليلى العام الماضي بعد اقامتهم 6 حفلات في السابق.
واتهم اعضاء المشروع الاردن بالتعامل بـ"عشوائية" بعد الغاء حفلهم الهابط العام الماضي،وتعهدوا بالعمل مجددا لاقامة عرضهم في العام الحالي، وهو ما تم الاعلان عنه قبل أيام.
فهل سيخطو وزير الداخلية غالب الزعبي لمنع هذا الاعتداء على القيم الاسلامية ، كما منعه الوزير الاسبق ؟ ، ام انه سيسمح بإقامة عرض يسيء الى المجتمع الاردني وعاداته وتقاليده وينتهك حرمة شهر رمضان المبارك ؟.




التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

إقرأ ايضاً

الأمن العام يؤكد على تجنب السلوكيات الخاطئة أثناء رحلات التنزه

#البلقاء #اليوم #السلط اكدت مديرية الامن العام...

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

هموم وقضايا