السبت ,20 أبريل, 2024 م
الرئيسية أخبار الجامعات عوض: ترجيح اعلان نتائج القبول الموحد مطلع ايلول .. واخطاء "الرقم السري" يمكن تصويبها

عوض: ترجيح اعلان نتائج القبول الموحد مطلع ايلول .. واخطاء "الرقم السري" يمكن تصويبها

972

البلقاء اليوم - البلقاء اليوم --السلط
: دعت مديرة وحدة تنسيق القبول الموحد، الدكتورة خولة عوض، ذوي الطلبة ممن يواجهون صعوبات في ادخال الارقام السرية على النظام الجديد، أو الأشخاص الذين يواجهون أية اخطاء من قبل موظفي البريد، إلى مراجعة المراكز المعتمدة مرة اخرى واعادة تصحيح المعلومات لتسهيل دخولهم الى الموقع، مشيرة إلى أنه لا داعي لشراء قسائم جديدة من قبل المواطنين.

وقالت عوض إن الوزارة تتلقى عشرات الشكاوى من هذا القبيل وتقوم بإعادة تصحيح المعلومات وبخاصة في الارقام السرية المعطاة للمواطنين من قبل موظفي البريد الاردني أو المراكز المعتمدة الأخرى.

ورجحت عوض اعلان قوائم القبول الموحد خلال الاسبوع الاول من شهر أيلول القادم، وذلك بعد الانتهاء من عمليات توزيع الطلبة حسب المعدلات والتخصصات المطلوبة.

ولفتت عوض إلى قرار مجلس التعليم العالي بزيادة عدد مقاعد القبول بالجامعات للعام الجامعي 2017-2018 ، وذلك في ضوء نتائج امتحان الثانوية العامة التي اظهرت ارتفاع اعداد الناجحين الحاصلين على معدلات مرتفعة في الفرع العلمي.

يذكر أن مرحلة تقديم طلبات الالتحاق بالجامعات لمرحلة البكالوريوس تنتهي في تمام الساعة الثانية عشرة ليلاً من يوم الاثنين الموافق 21/ 8 / 2017

التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

إقرأ ايضاً

التعليم العالي: لا تمديد لطلبات القبول الموحد

#البلقاء #اليوم #السلط قالت #وزارة #التعليم...

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

هموم وقضايا