الأربعاء ,24 أبريل, 2024 م
الرئيسية اخبار السلط بالصور .. مديرية تربية السلط تكرم اوائل الثانوية العامة

بالصور .. مديرية تربية السلط تكرم اوائل الثانوية العامة

3431

البلقاء اليوم - البلقاء اليوم --السلط --معاذ عصفور



مندوبا عن معالي وزير التربية والتعليم كرم مدير التربية والتعليم الدكتور خليل القيسي اوائل الثانوية العامة لمنطقة السلط في احتفال بهيج في حرم مدرسة السلط الثانوية للبنين"ام المدارس" ضم لفيفا من الحضور ممثلا بموظفي مديرية التربية والتعليم السلط ، اعضاء مجلس التطوير التربوي ، اولياء الامور، مديري ومديرات المدارس الحكومية والخاصة.
هنأ القيسي الطلبة على التميز في معدلاتهم ،مثمنا دور المدرسة والمعلمين في هذا الانجاز ، داعيا الطلبة للولاء والانتماء للوطن والقائد فهم شباب المستقبل ، وقدم شكره لكافة الداعمين والمتبرعين والقائمين على انجاح هذا الحفل.
من جهته عبر عبدالله عطيات مدير مدرسة السلط الثانوية للبنين عن اعتزازه بجهود ابنائنا الطلبة ، ومفخرة للمعلم وولي الامر ان يحصد ثمار تعبه بهذه الكوكبة من الخريجين ، مستذكرا مسيرة الهاشميين في دعم قطاع التعليم منذ تأسيس إمارة شرق الاردن وحتى اليوم .
والقى كلمة الخريجين الطالب مالك عواملة الحاصل على المركز الثاني على مستوى المملكة الفرع العلمي والمركز الاول على مستوى المحافظة عبر فيها عن شكره لمديرية التربية والتعليم ولذويه ومعلميه على مساندته ودعمه.
وتخلل الحفل عرض لوحة فنيةوطنية مميزة لطلاب مدرسة الامل للصم قدمت بلغة الاشارة ، اوبريت لطالبات مدرسة بيوضة الشرقية الثانوية للبنات ، وقصيدة من مدرسة ماحص الثانوية للبنات.
وفي ختام الحفل وزع القيسي الهدايا على الطلبة المتفوقين

التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

إقرأ ايضاً

السلط سجلت أعلى مجموع مطري خلال الفترة (23-28) الشهر الحالي

#البلقاء #اليوم #السلط قال #مدير #إدارة...

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

هموم وقضايا