الخميس ,25 أبريل, 2024 م
الرئيسية أخبار الجامعات مستشار جامعة فيلادلفيا يلتقي بالطلبة الجدد

مستشار جامعة فيلادلفيا يلتقي بالطلبة الجدد

725

البلقاء اليوم - البلقاء اليوم -السلط معاذ عصفور

التقى مستشار جامعة فيلادلفيا الدكتور مروان كمال، وبحضور رئيس الجامعة الدكتور معتز الشيخ سالم ومستشار الرئيس / النائب الأكاديمي الدكتور محمد أمين عوّاد، أسرة كلية الآداب والفنون. وبعد أن رحب بهم عميد الكلية الدكتور غسان عبد الخالق، توجهوا على التوالي بالحديث لأسرة الكلية حيث أكّدوا أنه وعلى رغم من الظروف الصعبة التي تجتازها الجامعات الخاصة، إلا أن جامعة فيلادلفيا ما زالت تتمتع بالاستقرار وتمتلك الإرادة التامة للتقدم كما أن جامعة فيلادلفيا ستظل وفية لمسؤولياتها الاجتماعية، سواء على مستوى المحافظة على كوادرها أم على مستوى الأدوار التي تضطلع بها لخدمة المجتمع الأردني. منوّهين بأن الظروف الصعبة التي تجتازها الجامعات الخاصة، تتطلّب التركيز على النوعية، إداريًا وتدريسيًا، كما تتطلب إيلاء الطلبة والخريجين ما يستحقون من العناية والمتابعة، من منظور مهني وموضوعي.
وبعد أن أبدى عدد من أعضاء هيئة التدريس في كلية الآداب والفنون ملاحظاتهم واقتراحاتهم بخصوص تطوير العملية التعليمية، توجه عميد الكلية الدكتور غسان عبد الخالق، بوافر الشكر والتقدير لرئاسة الجامعة، لقاء حرصها على التوجيه والدعم والتفاعل. كما أهاب بأسرة الكلية لاستقبال العام الدراسي الجديد بحماسة وثقة، وشكر أقسام الكلية التي نجحت في استقطاب العدد المطلوب من الطلبة الجدد.
وقد تلا اللقاء حفل غداء أقامته اللجنة الاجتماعية في الكلية، احتفاء بالعام الدراسي الجديد، بحضور مستشار الجامعة ورئيس الجامعة ومستشار الرئيس/ النائب الأكاديمي وخمسين زميلاً وزميلة.




التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

إقرأ ايضاً

التعليم العالي : 7414 طالباً تقدم للبكالوريوس في الدورة التكميلية

#البلقاء #اليوم #السلط أعلنت #وزارة #التعليم...

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

هموم وقضايا