الجمعة ,24 نوفمبر, 2017 م
الرئيسية أخبار الجامعات ا.د عبد الله الزعبي رئيس البلقاء التطبيقيه يعتبر خطاب العرش السامي خارطة طريق للعمل والإنجاز

ا.د عبد الله الزعبي رئيس البلقاء التطبيقيه يعتبر خطاب العرش السامي خارطة طريق للعمل والإنجاز

108

البلقاء اليوم - البلقاء اليوم --السلط
. د. مصطفى عيروط . خاص .

قال الأستاذ الدكتور عبد الله سرور الزعبي ان خطاب العرش السامي في افتتاح الدوره العاديه لمجلس ألامه خارطة طريق للعمل والإنجاز في كافة الميادين.

وأشار إلى أن جلالة الملك عبد الله الثاني يضيء لنا الطريق والنهج في تحقيق الإنجازات على الواقع وضرورة أن يلمسها المواطن.

وبين الدكتور الزعبي بأن الاعتماد على الذات هو النهج الذي يجب أتباعه والعمل به في كل أعمالنا اليوميه ويقتضي اتخاذ القرارات التي تصب في مصلحة الوطن.

وأشار الدكتور الزعبي الى توجيه جلالة سيدنا الملك عبد الله الثاني للحكومه في متابعة تنفيذ الإستراتجية الوطنيه لتنمية الموارد البشريه لتحقيق اهدافها في تطوير التعليم والتعليم العالي والذي ينعكس على التنميه في الدولة الاردنيه .

وأشار الدكتور عبد الله سرور الزعبي بأننا نعمل في جامعة البلقاء التطبيقية لتحقيق الرؤى الملكيه وتنفيذ الأهداف الاستراتيجيه لتنمية الموارد البشريه حيث يتم التركيز على معالجة مواقع الضعف وتعظيم مواقع القوه والمساهمة في النهوض بقطاع التعليم العالي والتقني وخاصة أن التعليم التقني يحظى باهتمام ملكي سامي ويعتبر الركيزة للتقدم في أي دوله ومن هذا المنطلق تأتي تشاركيتنا في جامعة البلقاء التطبيقيه مع القطاع الخاص بهدف التعليم والتدريب من أجل التشغيل.

وأشار الدكتور عبد الله سرور الزعبي إلى أن جلالة الملك عبد الله الثاني المعظم يعتبر المدافع الرئيسي عن قضايا الامه وفلسطين والمقدسات فيها ونفتخر بأننا نسير على النهج الملكي السامي في الاعتزاز بقواتنا المسلحه الباسله الجيش العربي المصطفوي والاجهزه الامنيه التي تعتبر الدرع الواقي للأمة والوطن.

وبين الدكتور عبد الله سرور الزعبي بأن خطاب العرش السامي سيكون محور التدريس في التربيه الوطنيه لطلبة الجامعه كونها أصبحت تحاكي الحدث وإلانجاز وخطاب العرش السامي اليوم حدث وإنجاز تاريخي إضافة إلى أن كل أعمالنا الاداريه والاكاديميه والماليه في جامعة البلقاء التطبيقيه تنطلق من التطوير والتحديث والاعتماد على الذات ومن توجيهات جلالة سيدنا الملك عبد الله الثاني المعظم في سيادة القانون والعداله والجداره .

وقال ندعو الله أن يحمي وطننا في ظل قائدنا وراعي مسيرتنا جلالة الملك عبد الله الثاني المعظم




التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

براعم البلقاء

هموم وقضايا