الخميس ,14 ديسمبر, 2017 م
الرئيسية اخبار محلية عمان:اقتحموا منزله واعتدوا على زوجته امامه ومن ثم قتلوه

عمان:اقتحموا منزله واعتدوا على زوجته امامه ومن ثم قتلوه

1362

البلقاء اليوم - البلقاء اليوم -السلط
. قال مصدر امني ان العاملين في ادارة البحث الجنائي تمكنوا من كشف ملابسات جريمة قتل راح ضحيتها عامل بنغالي الجنسية في منطقة سحاب.

حيث ورد بتاريخ 24/11/2017 بلاغ الى غرفة عمليات مديرية شرطة شرق عمان حول تعرض عامل بنغالي للطعن في منطقة أسفل الظهر والكتف بواسطة أداة حادة (سكين) من قبل مجموعة من الأشخاص المشبوهين، وقاموا بالاعتداء على زوجته بالضرب وتفتيش المنزل وسرقة مبلغ (300) دينار وسلسال ذهب و(5) هواتف محمولة، حيث تم اسعافه الى المستشفى التوتنجي واحتصل على تقرير طبي يشعر بأن حالته العامة سيئة وأدخل المستشفى للمراقبة والعلاج الا انه فارق الحياة.

واضاف المصدر انه تم على الفور تشكيل لجنة تحقيق مختصة لدى شعبة بحث جنائي اقليم العاصمة للتحقيق في ملابسات الجريمة، حيث تم التوصل الى تحديد هوية الاشخاص.

وتبين انهم من الاشخاص المشبوهين والمطلوبين بقضايا السلب والسرقات حيث تم القبض على المشبوه ويحمل (10 أسبقيات ابرزها السلب)، وبالاشتراك مع الحدث ويحمل (4 أسبقيات ابرزها السرقات) والمطلوب بطلب أمني، والمشبوه ويحمل (5 أسبقيات ابرزها السرقات) والمطلوب بـ(3) طلبات امنية، وجرى تحويلهم جميعا للمدعي العام المختص.




التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

إقرأ ايضاً

بالصورة .. وفاة الشرطي عمار الصرايرة / بحث جنائي وسط عمان

البلقاء اليوم --السلط ---معاذ عصفور توفي الشرطي...

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

براعم البلقاء

هموم وقضايا