الخميس ,14 ديسمبر, 2017 م
الرئيسية اخبار محلية نقيب الصحفيين راكان السعايدة يعترض على منطق النقباء أمام الملقي

نقيب الصحفيين راكان السعايدة يعترض على منطق النقباء أمام الملقي

115

البلقاء اليوم - البلقاء اليوم --السلط --معاذ عصفور
أكدت مصادر أن لقاء رئيس الوزراء الدكتور هاني الملقي بأعضاء مجلس النقباء بدار الرئاسة الثلاثاء شهد انتقادا حادا وجهه نقيب الصحفيين الزميل راكان السعايدة لأعضاء المجلس جراء اقتصار اغلب تعليقاتهم على شؤون تخص نقاباتهم ولم تتطرق إلى فحوى الاجتماع الذي تعلق بالأوضاع الاقتصادية وحزمة القرارات الحكومية ذات الصلة بالدعم والضرائب.
وقالت مصادر متطابقة ان رئيس الوزراء ووزيرا المالية والصناعة والتجارة شرحا بالتفصيل الوضع الاقتصادي والضرورات التي تدفع إلى إصلاحها، وبينما كان متوقعا ان تنصب مناقشات النقباء على هذا الجانب الا ان العكس هو الذي حدث وان اغلب المناقشات تركزت على شؤون ومطالب نقابية مغرقة بالخصوصية ولم يتم التعرض لحزمة القرارات الاقتصادية بصورة ذات قيمة.
وأكدت المصادر أن نقيب الصحفيين الزميل السعايدة طلب حق الحديث مسجلا تحفظه الشديد على مداخلات النقباء، وقال رئيس الوزراء تحدث بقضية وطنية كبرى، ويقصد الجانب الاقتصادي. واضاف الزميل ان الأوضاع الاقتصادية للبلد صعبة وأوضاع الناس اصعب واعقد، وكان يفترض بنا ان نركز على هذا الجانب لا ان نغرق في قضايا ومطالب نقابية فردية يمكن مناقشتها في لقاءات أخرى.
وختم السعايدة مداخلته بتسجيل تحفظه على حديث النقباء، قائلا اسجل تحفظي الشديد على المنطق النقابي الذي يسود الاجتماع وانه كان يجب أن يكون منطقا مختلفا. وايد نقيب أطباء الأسنان ابراهيم الطراونة ما ابداه الزميل السعايدة.




التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

إقرأ ايضاً

بالصورة .. وفاة الشرطي عمار الصرايرة / بحث جنائي وسط عمان

البلقاء اليوم --السلط ---معاذ عصفور توفي الشرطي...

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

براعم البلقاء

هموم وقضايا