الخميس ,28 مارس, 2024 م
الرئيسية أهم الأخبار بالصور .. الانتفاضة مستمرة .. ودعوات للنفير العام في غزة والضفة والقدس

بالصور .. الانتفاضة مستمرة .. ودعوات للنفير العام في غزة والضفة والقدس

516

البلقاء اليوم - البلقاء اليوم --السلط
: تستمر لليوم الثاني على التوالي فعاليات الانتفاضة الفلسطينية نصرة للقدس ورفضاً للقرار الأمريكي باعتبارها عاصمة للاحتلال، في قطاع غزة والضفة المحتلة والقدس والداخل المحتل وسط دعوات لمسيرات عالمية.

وأهابت حركة حماس بالشعب الفلسطيني التوجه اليوم الى نقاط التماس كافة مع الاحتلال في كل المناطق، والاشتباك مع جنوده ومستوطنيه فيها.ودعت الشعب الفلسطيني بكل فصائله ومقاوميه للاستمرار في هذه الانتفاضة المباركة حتى تحقق كامل مطالبه العادلة.

كما قادت الكتلة الإسلامية الجناح الطلابي لحركة حماس مسيرات طلابية في العديد من المدارس بقطاع غزة صباح اليوم.وتوجه عدد كبير من المواطنين الفلسطينيين للتظاهر أمام حاجز بيت حانون شمال قطاع غزة صباح اليوم.

أما في الضفة المحتلة فاندلعت صباح اليوم على المدخل الشمالي لبيت لحم، وأطلقت قوات الاحتلال قنابل الغاز المسيل للدموع بكثافة خلال المواجهات.وانطلقت دعوات للنفير العام بالضفة المحتلة في ضواحي القدس ومخيماتها، وفي قلنديا وبيت إيل برام الله، وباب الزاوية بالخليل، وجيشوري بطولكرم، وحوارة بنابلس.

وأسفر العدوان الإسرائيلي على شعبنا خلال اليومين الماضيين عن استشهاد أربعة مواطنين وإصابة 1114 آخرين، خلال المواجهات في كافة محافظات القدس والضفة وقطاع غزة، وأيضا القصف الإسرائيلي لمواقع وأهداف تابعة للمقاومة في القطاع.




التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

هموم وقضايا