الخميس ,25 أبريل, 2024 م
الرئيسية أهم الأخبار حدث بالفعل في البشير , شاب يموت ألما والموظفين يتلاعبون بوالده

حدث بالفعل في البشير , شاب يموت ألما والموظفين يتلاعبون بوالده

1340

البلقاء اليوم - البلقاء اليوم --السلط
. روى مواطن أردني للكون نيوز واقعه حدثت معه بالفعل داخل مستشفى البشير الحكومي تدل على مدى تسيب واهمال المستشفيات الحكومية داخل الأردن .

حيث قال المواطن أن ابنه كان يعاني من آلام شديدة في صدره ناحية القلب لدرجة أنه كان يبكي من شدة الألم فأخذه الأب الى مستشفى البشير الحكومي لاسعافه وعند دخولهم الى قسم الطوارئ بالمستشفى طلب الأب من الطبيب فحص ابنه فاذا به يرفض فحصه قبل ان يحضر له ورقة كمبيوتر , فاحضرها الوالد , فاذا به يرفض الفحص ايضا ويطلب من الأب اخذ الورقة الى قسم التصنيف , ورغم توسلات الأب للدكتور الا انه ابى أن يسعفه قبل ان يكمل اجراءات البيروقراطية المعتادة .

ويضيف الأب أحضرت التصنيف وأشير الينا ان نذهب للعيادة رقم 3 وعند ذهابنا للعيادة المذكورة رفض الطبيب مرة أخرى فحص الشاب قبل أن تختم ورقة التصنيف من المحاسبة وبعد عدة اجراءات وأوراق روتينية وجد الأب نفسه هو وابنه في انتظار دورهم الثامن وممنوع أن يكشف أي طبيب على الشاب مهما تألم قبل أن يأتي الدور المذكور .

يقول الأب ' جن جنوني ولم أجد بدا من ترك المستشفى والذهاب بابني الى مستشفى خاص , وبالفعل تم فحص الولد باهتمام بالغ وتم اعطائه العلاج اللازم وعادت اليه عافيته .

هذا وقد استنكر المواطن بشدة ما تم وما يتم يوميا داخل المستشفيات الحكومية التي كاد الروتين وعدم الرحمة داخلها ان يقتل ابنه .




التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

هموم وقضايا