الجمعة ,21 سبتمبر, 2018 م
الرئيسية أخبار الفن حفلات اسطورية لمطربين في عمان "ليلة رأس السنة" وسعر التذكرة تصل لـ 1000 دينار !

حفلات اسطورية لمطربين في عمان "ليلة رأس السنة" وسعر التذكرة تصل لـ 1000 دينار !

456

البلقاء اليوم - البلقاء اليوم -السلط
من المتوقع شهد بعض فنادق الخمس نجوم في عمان الليلة الاسبوع الحالي والقادم حفلات راس السنة اسطورية تحاكي ليالي الف ليلة وليلة ، وتعيد إلى الأذهان الاجواء التاريخية في العصور الغابرة .

حيث ستصل تكاليف بعض الحفلات حسب بعض المطلعين وبعض المنظمين إلى نحو 500ــــــ1000 دولار على الاقل شامل حفلة المطرب ووحفلة عشاء مع كافة وجبات الطعام من البوفيهات المفتوحة و الخرفان المحشية وطوابق الجاتو الفخمة وكافة المستلزمات الأخرى وغيرها .


ومن المتوقع ان تقام عشرات الحفلات الفخمة في فنادق ومطاعم الأردن ابتهاجاً بقدوم العام الجديد، ، يحييها فنانون عرب ومحليون.
مع نهاية كل عام ينتعش سوق الحفلات الغنائية لكثير من المطربين المصريين والعرب مما يدفعهم لعمل دعاية ضخمة قبل حفلاتهم بأيام لجذب الجمهور ووصلت أسعار تذاكر الخاصه
وقد وضع بعضهم عدد من الشروط الخاصة لدخول حفله ومنها - يجب تقديم البطاقة الشخصية أو أي دليل شخصي يكشف حقيقة حامل التذاكر.
الحفلات تتركز العاصمة عمان، ومدينة العقبة، ومنطقة البحر الميت ، وتتصدّر القائمة حفلات 'أسطورية' يحييها مشاهير الغناء العربي في فنادق الأردن الفخمة، وربما يتم اطلاق الالعاب النارية لساعات في قاعات الفنادق وسيكون فريق تصوير وكاميرات وفنين يطارد الفنانين والمدعوين من كافة الزوايا وهو مكون من مصورين ومخرج وفني .

لكن منظمي بعض حفلات شكوا من ضعف الإقبال على جراء الاحداث المحلية والاقليمية مقارنة بالسنوات الماضية عندما كانت تذاكر حفلات المشاهير تباع في السوق السوداء بأضعاف سعرها نتيجة نفادها مبكراً.
وهو أمر لم يحدث العام الحالي، إذ ما زالت تذاكر حفلات مشاهير متوفرة قبل ايام من انطلاق مراسم وداع العام الحالي.
وكانت حفلة المطرب الأوبرالي العالمي اندريا بوتشيلي في جرش قبل شهور تراوحت بين 300 و700 دولار للتذكرة الواحدة، وفي يوم تنظيم الحفل بيعت بعض التذاكر بسعر 1000 دينار أردني في السوق السوداء.
حضر الحفل أربعة آلاف أردني على الأقل، لم تزد فعالياته على ساعتين فقط.
المبلغ الذي حصل عليه بوتشيلي نظير زيارة خاطفة وسريعة استمرت 12 ساعة فقط، حسب وصل إلى 2.5 مليون دولار، فيما تمكنت الجهة المنظمة من بيع تذاكر بقيمة مليوني دولار على الأقل.
النجم الإيطالي الشهير سبقه فريق الأوركسترا الخاص به وقوامه 40 عازفاً، وقد أضيئت مدينة جرش من أجل الضيف الكبير في غير موسم مهرجانها السنوي المعتاد. ووفق تقديرات سابقة لمختصين انفق الأردنيون نما يقارب المليون دنيار شراء تذاكر لحضور حفلات رأس السنة'، بحسب تقديرات عاملين في مجال تنظيم الحفلات.
علنا أنّ إنفاق الأسر في المملكة على الترفيه انخفض بنحو النصف، إذ تراجع من 150 دنيار أميركياً سنوياً عام 2010 إلى 70 دنيارأميركياً سنوياً عام 2013.




التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

إقرأ ايضاً

ابنة خالة مي سكاف تكشف سبب وفاة الفنانة السورية .. اليكم التفاصيل!

البلقاء اليوم --السلط كشفت الكاتبة والروائية...

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

براعم البلقاء

هموم وقضايا