الخميس ,13 ديسمبر, 2018 م
الرئيسية أخبار المدارس (5281) يتقدمون لامتحان الثانوية العامة بالسلط

(5281) يتقدمون لامتحان الثانوية العامة بالسلط

334

البلقاء اليوم - البلقاء اليوم --السلط
قال مدير تربية السلط الدكتور سالم الشرايدة ان المديرية انهت كافة الاستعدادات المتعلقة بعقد امتحانات الدورة الشتوية والتي ستنطلق يوم الاحد 712018 وتنتهي 2212018 وبالتنسيق مع جميع الجهات ذات العلاقة ، حيث حرصنا على توفير بيئة امتحانية امنة من خلال توفير كافة المتطلبات اللازمة لعقد الامتحان من خلال اختيار القاعات التي تمتاز بسهولة المواصلات والاضاءة والتهوية والمقاعد المريحه وتامين الطلبة بالتدفئة والماء.

واضاف الشرايدة لقد بلغ عدد المسجلين للتقدم لامتحان الثانوية العامة للدورة الشتوية (5281) طالب وطالبة من كافة الفروع الاكاديمية والمهنية والدراسة الخاصة موزعين على (38) قاعة مع الاشارة لاستحداث مركزين جديدين في مدرسة سكينة بن الحسين للاناث ومدرسة حسني فريز للذكور، وسيشرف نحو (601) معلم ومعلمة على تقديم الامتحانات.

وبين ان المديرية تولي الطلبة من ذوي الاحتياجات الخاصة المتقدمين لامتحان الثانوية العامة اهتماما كبيرا من خلال توفير جميع متطلبات البيئة الامتحانية المناسبة لهم من تجهيزات ومستلزمات وكوادر مؤهلة تتناسب وطبيعة اعاقاتهم.

وشدد الشرايدة على المعلمين والمراقبين بضرورة توفير البيئة والاجواء المثالية للطلبة اثناء تقديم الامتحانات وعدم التهاون في تطبيق التعليمات الناظمة للامتحان والحفاظ على امتحان الثانوية العامة وصونه وحمايته من اي تجاوز او عبث والتاكيد على الامانه والحزم لتحقيق مبدأ العدالة والمساواة بين الطلبة.

وقال الشرايدة انني في البلداية اتمنى لهم جميعا التوفيق والنجاح وحصد نتائج جهدهم خلال العام الدراسي واجدد التاكيد عليهم بالالتزام بالتعليمات الناظمة للامتحانات وهي:

* الحضور الى قاعة الامتحان قبل الساعه العاشرة والنصف صباحا.

*اصطحاب بطاقة الجلوس والهوية الشخصية او جواز السفر يوميا الى قاعة الامتحان.

*عدم اصطحاب اي من الاجهزة الخلوية والسماعات الالكترونية والاقلام بانواعها الى قاعة الامتحان.

*التاكيد على ترك كل ما يتعلق بالامتحان من قصاصات الورق وغيرها خارج القاعة.

*الحرص على معرفة مكان القاعة والوقت اللازم للوصول اليها قبل يوم من بدايته يجنبك التاخر عن
الامتحان وزمن دخول القاعة.

*تاكد من برنامج الامتحان والمواد المقررة والوقت المحدد لكل امتحان.




التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

إقرأ ايضاً

صرف علاوات في "التربية" دون وجه حق

البلقاء اليوم ---السلط كشف تقرير ديوان...

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

هموم وقضايا