الإثنين ,19 نوفمبر, 2018 م
الرئيسية أخبار متنوعة تحذير أمنية قديمة مزيفة تعاود الظهور و تتصدر المشهد الأردني .. ومصدر امني يحذر ويتوعد

تحذير أمنية قديمة مزيفة تعاود الظهور و تتصدر المشهد الأردني .. ومصدر امني يحذر ويتوعد

307

البلقاء اليوم - البلقاء اليوم ---السلط
: حذر مصدر امني جميع المواطنين من تداول وإعادة نشر وإرسال التحذيرات الأمنية الكاذبة الموجهة للمواطنين التي انتشرت وأصبحت تتصدر المشهد الأردني خلال الأيام القليلة الماضية عبر صفحات مواقع الاجتماعي "الفيسبوك " و " تويتر " .

حيث أكد المصدر في تصريح لـــ " الوقائع" بان هذه التحذيرات الأمنية مزيفه وقديمة جداً ، وتم التحذير منها سابقاً عبر بيانات أمنية صدرت عن مديرية الأمن العام ، إلا انه تم إعادة تداولها من جديد من قبل بعض الأشخاص وأصبحت تنتشر على مدار الأيام القليلة الماضية الأمر الذي تسبب بتخوف المواطنين وورود استفسارات للوقوف على حقيقة هذه البيانات الأمنية المزيفة.

وأضاف بان جميع البيانات والتحذيرات الأمنية التي يتم صدورها عن مديرية الأمن العام يتم نشرها عبر الموقع الرسمي للمديرية ، كما يتم إرسالها أصوليا لكافة وسائل الإعلام الرسمية والمواقع الإخبارية المحلية المعتمدة والمرخصة رسمياً من هيئة الاعلام ليتم نشرها على تلك الوسائل بهدف اطلاع المواطنين عليها والأخذ بجميع تفاصيلها .

وأوضح المصدر بأنه وحدة الجرائم الالكترونية في إدارة البحث الجنائي تتابع عن كثب مثل تلك الصفحات المشبوهة وجاري ضبط القائمين عليها لاتخاذ الإجراءات القانونية حيالها وحيال كل من القائمين عليها و ما ينشر عليها او يتداول عليها من منشورات او تعليقات وذلك لتفويت الفرصة على كل من يحاول العبث وتضليل الرأي العام الأردني.




التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

إقرأ ايضاً

وفاة الإعلامي المصري حمدي قنديل

البلقاء اليوم ---السلط غيب الموت، ليل الخميس،...

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

براعم البلقاء

هموم وقضايا