السبت ,20 أكتوبر, 2018 م
الرئيسية أخبار الرياضة مشاركة متميزة لفيلادلفيا في الدورة الرياضية الجامعية الشتوية السابعة عشر

مشاركة متميزة لفيلادلفيا في الدورة الرياضية الجامعية الشتوية السابعة عشر

183

البلقاء اليوم - البلقاء اليوم --السلط
شاركت جامعة فيلادلفيا في الدورة الرياضية الجامعية الشتوية السابعة عشر للاتحاد الرياضي للجامعات الأردنية الحكومية والخاصة والمقامة حاليا في مدينة العقبة وتنتهي فعالياتها في الرابع عشر من الشهر الجاري .
البطولة التي رعاها معالي السيد ناصر الشريدة رئيس سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة وحضرها رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور معتز الشيخ سالم بالاضافة إلى عدد من رؤساء الجامعات وعمداء شؤون الطلبة فيها.
مشاركة فيلادلفيا حفلت بانجازات متميزة لفرق الجامعة، وفقا للدكتور علي الخطيب مدير النشاط الرياضي في الجامعة فقد حققت طالبتان هيا القطب وتمارا الحسنات المركز الثاني والميدالية الفضية في بطولة الريشة الطائرة الفرقية لكافة الجامعات الرسمية والخاصة وهو افضل انجاز في تاريخ اللعبة في جامعة فيلادلفيا ، كما وعادت الطالبة هيا القطب وحصلت على المركز الثالث والميدالية البرونزية في المنافسات الفردية في بطولة الريشة الطائرة،واستطاعت الطالبتان جود عساف وآية الصاحب الحصول على المركز الثالث والميدالية البرونزية في بطولة كرة الطاولة.

هذا وبين رئيس الاتحاد الرياضي للجامعات الأردنية رئيس جامعة الزيتونة الدكتور تركي عبيدات أن الدورة التي تشارك فيها الجامعات الأردنية والخاصة تتضمن ثلاثة العاب على مدار ثلاثة ايام (خماسي كرة قدم طلاب، ريشة طائرة طالبات، كرة طاولة طالبات).




التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

إقرأ ايضاً

بيان " هام " صادر عن نادي السلط الرياضي

بيان صادر عن نادي السلط الرياضيالبلقاء اليوم...

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

براعم البلقاء

هموم وقضايا