السبت ,15 ديسمبر, 2018 م
الرئيسية أخبار الرياضة قريبا إنشاء مجمع رياضي في كل لواء

قريبا إنشاء مجمع رياضي في كل لواء

217

البلقاء اليوم - البلقاء اليوم --السلط
. قال وزير الشباب المهندس حديثة الخريشة خلال لقائه الفاعليات الشبابية بلواء الشونة الشمالية، ان الوزارة تعتزم اقامة مجمع رياضي متكامل في كل لواء.

واضاف الخريشة، بحضور متصرف لواء الشونة الشمالية معاوية القضاة والنائب خالد البكار ورؤساء الاندية واعضاء المراكز الشبابية في اللواء، انه لا توجد خطوط حمراء امام ابداعات الشباب ومبادراتهم في مختلف المجالات السياسية والثقافية والاجتماعية والرياضية لأنهم هم اساس المجتمع.

وبين ان الدورات التدريبية والبرامج التي تنفذها الوزارة من خلال المراكز الشبابية والاندية تهدف الى تأهيل وتمكين الشباب من الانخراط بسوق العمل من خلال اكسابهم المهارات ومتطلبات سوق العمل كمهارات اللغة الانجليزية والكمبيوتر والتدريب المهني.

واشار الى ان الوزارة انتقلت من الجانب النظري الى الجانب العملي في اقامة البرامج الشبابية وتدريب كوادرها والتي ظهرت نتائجها في المشاركة الشبابية الواسعة في الحياه العامة.

ووعد الخريشة بدعم ومساعدة الشباب في المشاريع الصغيرة، مؤكدا دور القطاع الخاص في دفع مسيرة التنمية وانطلاق الفرص الاستثمارية والتدريبية في مختلف قطاعات العمل الخاص الذي يقف رديفا مهما وفاعلا بجانب القطاع العام في المساهمة في تنمية الاقتصاد والدخل القومي.




التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

إقرأ ايضاً

ميسي يبكي أثناء حديثه مع أطفال مصابين بالسرطان

البلقاء اليوم -السلط لم يتمالك النجم...

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

هموم وقضايا