الثلاثاء ,11 ديسمبر, 2018 م
الرئيسية أخبار البلقاء في " البلقاء " إصابة طفلة بجراح خطيرة إثر انفجار مفرقعات داخل فمها

في " البلقاء " إصابة طفلة بجراح خطيرة إثر انفجار مفرقعات داخل فمها

235

البلقاء اليوم - البلقاء اليوم --السلط --معاذ عصفور
اسعفت الى مستشفى الاميرة ايمان الحكومي في منطقة دير علا طفلة عمرها ست سنوات على اثر تعرضها لانفجار مفرقعة داخل فمها.

وقال مدير شرطة غرب البلقاء العميد الدكتور عمار القضاة انه تم تحويل الطفلة الى مستشفى الأمير حمزة وأنها بحالة خطيرة.

وأضاف: "انه ونظرا للاشتباه بنوع الاصابة وصعوبة تحديد السبب لغرابة مكان الاصابة وعدم وجود اثار خارجية على وجهها حيث كانت الاصابة اثناء قيامها باللعب مع اطفال آخرين من سنها، فقد تم احضار فريق المختبر الجنائي ومجموعات مركز امن دير علا لإجراء الكشف على المكان والتحقيق مع الشهود والتعامل مع اي أثر او دليل في مسرح الإصابة".

وتابع : "وبعد التحقيق وجمع المعلومات من الشهود المتواجدين اثناء الحادث تبين ان احد الاطفال واثناء لعبه مع الطفلة المصابة عثر على مفرقعات (فتيش) حيث قام باشعال الفتيشة بواسطة الكبريت ورميها داخل الغرفة وبعدها قامت الفتاه باخذ الفتيش والتقاطها ووضعها في فمها ومسكها مثل السيجارة ما ادى الى دخولها في فمها وعندها انفجرت الفتيشة داخل فمها واصابتها ونظرا لسوء حالتها تم تحويلها الى مستشفى الامير حمزة في عمان ولا زالت ترقد في العناية الحثيثة بعد اجراء عملية جراحية في مجرى التنفس الذي تعرض الى تمزقات نتيجة الاصابة". وناشد العميد القضاة اصحاب المحلات التجارية بعدم بيع المفرقعات، مشيرا الى ان تداولها بالاسواق ممنوع.

من جهته قال متصرف لواء دير علا الدكتور رائد العزب انه سيتم تنظيم حملة للجنة السلامة بالتعاون مع مديرية الشرطة لضبط المفرقعات محذرا من تداولها بالأسواق نظرا لخطورتها على السلامة العامة.




التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

إقرأ ايضاً

السفير الصيني يضع حجر الاساس لمشروع توسعة طريق السلط العارضة الخميس المقبل

البلقاء اليوم --السلط --معاذ عصفور بحضور وزيري...

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

هموم وقضايا