الثلاثاء ,11 ديسمبر, 2018 م
الرئيسية أخبار البلقاء محافظ البلقاء يؤعى تكريم الطلبة المتفوقين بتربية لواء عين الباشا

محافظ البلقاء يؤعى تكريم الطلبة المتفوقين بتربية لواء عين الباشا

450

البلقاء اليوم -
البلقاء اليوم --السلط

رعى محافظ البلقاء نايف الهدايات الخميس احتفالاً نوعياً مطلقا مبادرة " نفرح بكم " لتكريم الطلبة الناجحين في الثانوية العامة والمميزين الذي أقامتها مديرية التربية والتعليم في لواء عين الباشا بمدرسة المضمار الشاملة للبنات،
وتأتي هذه المبادرة "نفرح بكم" لتكريم طلبت الثانوية العامة المميزين والمبدعين الحاصلين على معدل 90 % فما فوق من مدارس الواء وكان عددهم (131 ) من بينهم طالبتان كفيفات .
وفي بداية الحفل القى مدير تربية لواء عين الباشا الدكتور خليل القيسي كلمة ترحيبية ، وثمن جهود المعلمين ومدراء المدارس على الجهد والعطاء الذي حصدوه طيلة السنة ، لنحتفل اليوم بطلبتنا المبدعين والمميزين .
وأكد القيسي على حرص المديرية على تقدير المتميزين من الطلبة وحثهم على العمل الجاد للحصول على معدلات أعلى في الفصل الثاني .
وقال القيسي "أن الإنسان يجب أن يكون له طموح وان يكون له هدف سام يصل إليه ويحققه ليكون ناجحا في حياته" .
وثمن القيسي جهود القيادة الهاشمية في تقديم كل أسباب العلم والمعرفة, مشيراً إلى أن هذا الأحتفال جاء من رؤى جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين حفظه الله ورعاه والتي تجسدت في الورقة النقاشية السابعة وكذلك من مقولة جلالة الملك " التعليم ثم التعليم ثم التعليم " .
وأضاف القيسي ان لمن يمُن الطالع أن يصادف هذا الاحتفال مع ذكرى تعريب الجيش العربي المصطفوي، وهنئ جلالة الملك عبد الله الثاني بهذه الذكرى وكذلك القوات المسلحة الأردنية والشعب الأردني .
وفي ختام الحفل تم توزيع شهادات التقدير والهدايا على الطلبة المتفوقين ، وتكريم مدراء مدارس اللواء .







التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

إقرأ ايضاً

السفير الصيني يضع حجر الاساس لمشروع توسعة طريق السلط العارضة الخميس المقبل

البلقاء اليوم --السلط --معاذ عصفور بحضور وزيري...

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

هموم وقضايا