الخميس ,19 أبريل, 2018 م
الرئيسية أهم الأخبار عقب عملية استخراج الرصاصة من الرأس .. عائلة الطالب "أبو زينة" تعيش لحظات ترقب صعبة

عقب عملية استخراج الرصاصة من الرأس .. عائلة الطالب "أبو زينة" تعيش لحظات ترقب صعبة

1383

البلقاء اليوم - البلقاء اليوم --السلط
من غرفة العمليات التي أحاطها العشرات من محبي الطالب "آدم أبو زينة" الذي أصيب برصاصة في الرأس بمنطقة أبو نصير إثر مشاجرة طلابية أمس الأربعاء؛ خرج الأطباء ليخبروا العائلة أن 48 ساعة مقبلة ستحدد الحالة الصحية لأبو زينة وفق ما ذكر "خال" الطالب.

وأشار خال الطالب أبو زينة بأن نجل شقيقته يدرس في الصف الأول الثانوي في مدرسة الإمام علي بمنطقة أبو نصير؛ ولم يحدد الأطباء بعد إن كان في غيبوبة أو تحت تأثير التخدير.

وطالب خال الطالب المواطنين بعدم تناقل الشائعات والأخبار غير الموثوقة عن حالة الطالب كون هذا الأمر يربك العائلة، طالباً من الجميع الدعاء له بالشفاء والعودة لحضن عائلته المكونة من أخ وأختين.

وكانت مديرية شرطة شمال عمان، قد ألقت القبض على مطلق النار على أحد الطلاب في منطقة أبو نصير، بالإضافة إلى كافة المشتركين بالمشاجرة أمس الأربعاء.

وفي التفاصيل؛ قال مصدر أمني إن بلاغاً ورد الأربعاء لمديرية شرطة شمال عمان بوقوع مشاجرة في منطقة أبو نصير بالقرب من إحدى المدارس، وأن أحد الأحداث من طلاب المدرسة قد تعرض خلالها للإصابة بعيار ناري من قبل مجهول، حيث تحركت مرتبات المركز الأمني المختص للمكان، وأسعف المصاب للمستشفى، وكان بحالة صحية سيئة، وما زال قيد العلاج".

وأضاف المصدر أنه "من خلال التحقيقات الأولية والاستماع لأقوال الشهود؛ تبين أن مشاجرة حدثت بين طالبين إثر خلاف حصل بينهما، وأن شخصين من أقارب أحدهما حضرا للمكان بواسطة إحدى المركبات، وأقدم أحدهما على إطلاق عيار ناري باتجاه الحدث، مما أدى إلى إصابته، ولاذا بالفرار من المكان بعد ذلك".

وتابع: "تم تحديد هوية مطلق النار، وهو من مواليد 1992 م (وبحقه طلبان) وليس طالبا في المدرسة، والشخص الذي كان يرافقه، وجرى ضبطهما بعد البحث والتحري عنهما، كما جرى ضبط الطالب الآخر الذي شارك بالمشاجرة، وبوشرت التحقيقات".

وأشار المصدر إلى أنه جرى ضبط السلاح الناري المستخدم في القضية، وبالتحقيق مع المشتبه به بإطلاق العيارات النارية؛ اعترف بقيامه بإطلاق النار باتجاه الطالب إثر وجود مشاجرة بينه وبين أحد أقربائه، وما زالت التحقيقات جارية في القضية".




التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

إقرأ ايضاً

مسؤول أردني كبير: الأوضاع أخطر بكثير مما يظن البعض

البلقاء اليوم -السلط - وصف مسؤول أردني كبير...

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

براعم البلقاء

هموم وقضايا