السبت ,20 أبريل, 2024 م
الرئيسية اخبار محلية بالصور .. مدير الأمن العام اللواء فاضل الحمود يزور بيت عزاء الرائد السلايمه

بالصور .. مدير الأمن العام اللواء فاضل الحمود يزور بيت عزاء الرائد السلايمه

1040

البلقاء اليوم - البلقاء اليوم --السلط
: قام مدير الامن العام اللواء فاضل محمد الحمود اليوم الاربعاء بتقديم واجب العزاء بالفقيد الرائد عمر السلايمه الذي وافته المنية إثر حادث سير مؤسف أودى بحياته.

و رافق اللواء الحمود في زيارته لبيت العزاء في منطقة سموع بلواء الكوره بمحافظة اربد قائد أمن اقليم الشمال العميد عبيد الله المعايطة ومدير شرطة غرب اربد العقيد فيصل البري.

واعرب اللواء الحمود بالاصالة عن نفسه وبالنيابة عن مرتبات جهاز الامن العام عن خالص تعازيه ومواساته لذوي الفقيد وأقاربه بهذا المصاب الجلل .

واشار اللواء الحمود الى أن جهاز الأمن العام فقد أحد الضباط ممن بذلوا طيله أيام خدمتهم أقصى ما لديهم من جهود كبيرة مخلصة في خدمه الوطن والمواطن.

وأكد على أن جهاز الأمن العام وضع على قمة أولوياته الخطط الممنهجة للحد من الحوادث المرورية لوقف هذا النزيف في أرواح الناس وممتلكاتهم مهيبا بالمواطن الوقوف جنبا إلى جنب مع رجل المرور للحد من الحوادث المميته من خلال التقيد بالقانون والقواعد الملزمه الناظمة لذلك واحترامها.

وثمن ذوي الفقيد هذه الزيارة التي عبرت عن عمق التواصل الإجتماعي بين قيادة الجهاز ومنتسبيه وعن نبل الأخلاق الحميدة والعلاقه التشاركية بين المسؤول والمواطن مؤكدين التفاهم حول القيادة الهاشمية المظفرة ومعتزين بهذا الجهاز العريق.




التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

إقرأ ايضاً

النِّيابة العامة: بدء عملية الإفراج عن المشمولين بأحكام قانون العفو العام اعتبارًا الأربعاء

#البلقاء #اليوم #السلط اعلنت #النِّيابة #العامة...

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

هموم وقضايا