الخميس ,25 أبريل, 2024 م
الرئيسية أخبار المدارس العلاوين يرعى اجتماع قادة الفرق الكشفية والإرشادية في السلط

العلاوين يرعى اجتماع قادة الفرق الكشفية والإرشادية في السلط

1119

البلقاء اليوم -

download (6)
صحيفة البلقاء اليوم الالكترونية معاذ عصفور
ترأس الدكتور شاكر العلاوين مدير الشؤون الفنية والتعليمية لمنطقة السلط اجتماع قادة الفرق الكشفية والإرشادية في مدارس تربية السلط بقاعة مدرسة السلط الثانوية للبنات بحضور ياسين البلاونة رئيس قسم النشاطات بالوكالة ومسؤولي الكشافة ربيح غنام وسحر الخرابشة, وتحدث العلاوين في كلمته عن دور القادة في غرس الولاء والانتماء في نفوس العاملين في الحركة الكشفية , ودورهم الطليعي في خدمة مدارسهم والمجتمع المحلي , مؤكدا على دور المديرية في تذليل الصعاب التي قد تواجههم في مدارسهم  .
 من جهته قدم ياسين البلاونة كلمة ترحيبية أشاد خلالها بدور القادة والقائدات في تعديل سلوك الكشافة والمرشدات المجتمعي والارتقاء به نحو الايجابية وتزويدهم بالمهارات الكشفية اللازمة. كما استعرض مسؤولي الكشافة والمرشدات انجازات الكشافة والمرشدات للعام المنصرم وتم مناقشة  خطة العام الحالي مع التركيز على أهمية المشاركة في مسابقة التفوق الكشفي / الإرشادي.
وعلى هامش اللقاء قام العلاوين بتكريم القادة المتقاعدين مستذكرا ما بذلوه من خدمة للحركة الكشفية والإرشادية وكذلك تسليم شهادات القادة والقائدات للذين حازوا على شهادة الشارة الخشبية , وفي نهاية اللقاء جرى انتخاب ممثلي القادة والقائدات في اللجنة المحلية للكشافة والمرشدات  .




التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

إقرأ ايضاً

بدء التسجيل إلكترونيا بمعاهد التدريب المهني الأحد

#البلقاء #اليوم #السلط أعلنت #مؤسسة #التدريب...

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

هموم وقضايا